التموين عن الدواجن البرازيلية: أجود أنواع الدواجن المجمدة

التموين عن الدواجن البرازيلية: أجود أنواع الدواجن المجمدة

ايجى 2030 /

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تستورد من خلال جهاز الخدمة الوطنية، أجود أنواع الدواجن المجمدة من البرازيل، والمطابقة للمواصفات القياسية، مضيفًا”  : “شحنة الفراخ اللى بـ 17 جنيه برازيلى رونالدو نمرة واحد وبتجيب أجوان.. وصفقة الفراخ دى مش أوفسايد”.

 

وأضاف خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج “الحياة اليوم” الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر فضائية “الحياة”، أن شحنات الدواجن المجمدة ساهمت فى خفض الأسعار، حيث تم تخفيض سعر الدواجن المجمدة إلى 17  جنيها للكيلو، بدلا من 29  جنيها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، فى إطار حرص الحكومة على توفير السلع الغذائية ومنتجات الدواجن واللحوم بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى ولتخفيف العبء عن المواطنين، مستطردًا :” احنا كمستهلكين أتشوينا من ارتفاع الأسعار”.

 

وأوضح أنه تم التعاقد على عدة شحنات دواجن مجمدة لتغطية احتياجات السوق، وانتهت الأزمة، مستطردًا: “فرض علينا القتال وهو كره لنا ولازم نتعامل مع السوق بالمعطيات الموجودة، وبناء على العرض والطلب، وأسعار الدواجن المجمدة 17 جنيهًا للكيلو”، مناشدًا المواطنين بشراء الدواجن المجمدة من المنافذ المعتمدة والتأكد منها.

اترك تعليق