امرأة تصرخ في المحكمة: جوزي ديوث ولا يغار علي من تحرش الجيران

امرأة تصرخ في المحكمة: جوزي ديوث ولا يغار علي من تحرش الجيران

ايجى 2030 /

أقامت حسناء (ر.س) دعوى طلاق أمام محكمة أسرة مصر الجديدة بسبب تخاذل زوجها فى حمايتها من المعاكسات والجيران الذين يلاحقونها دائما

وقالت حسناء: إنها رفضت الزواج في بداية الأمر بسبب أن زوجها لم يمتلك جميع المواصفات أو صفات فتى أحلامها كما تظن، ولكن أهلها كانوا وراءها بالمرصاد لتقبل بحجة أن السبب وراء الزواج للفتاة، هو وجود الشخص الذي تجد من خلاله الأمان والطمأنينة.

وأشارت الفتاه حسناء إلى أنها قررت الطلاق من زوجها بعد شعورها بضعفه في تعامله مع الآخرين وظنت بعدها انه غير قادر على حمايتها، موضحة أنها كلما ذهبت تشتكى له من تعامل الشباب والجيران معها ومعاكساتهم المستمرة، يجيبها وإيه المشكلة حلاوتك هي اللى زيادة.

 

وأضافت: “اعتاد أحد الجيران التحرش بي لفظيا، وكان دائما ينتظرني سواء أثناء خروجي أو عودتي للمنزل، إلا أننى فوجئت فى أحد الأيام تعدى هذا الجار عليا وتغير أسلوب التحرش ليصبح تحرش بالأيدى، فعدت مسرعة إلى زوجى أصرخ فى وجهة حتى ينقذنى ولكن جبنه وتخاذله فاجئنى بقوله، معلش أصل إنتى اللى بطل بصراحة وعنده حق، فتركت له المنزل وأصريت على الطلاق”.

وقالت بنص صريح فى دعوى الطلاق التى أقامتها: “أرجو من سيادة القاضى أن يقبل دعواى وينقذنى من زوجى الديوث، الذى لا يغار على أهل بيته”.

 

 

اترك تعليق