6 كيلو حشيش وأسلحة.. حبس مُسجل أربعة أيام للتحقيقات بسوهاج

صورة ارشيفية

ايجى 2030 /
أمرت النيابة العامة بقسم سوهاج الجديدة، بحبس عاطل في بداية الأربعينات من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتجاره في المواد المُخدرة المُختلفة، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بورود محضرًا مُحررًا بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات منطة وسط الصعيد.

يتضمن ورود معلومات عن اتجار المدعو (خنور. م. ا- 42 سنة- عاطل- ويقيم دائرة مركز سوهاج- والسابق إتهامه في القضية سلاح دون ترخيص، بالمواد المخدرة).

وعقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، واستصدار إذن النيابة العامة، دشنت مأمورية من ضباط الإدارة بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي، أسفرت عن ضبط المتهم بمدخل مدينة سوهاج الجديدة دائرة القسم وبحوزته 60 طربة من مادة الحشيش المُخدر يزنوا حوالي 6 كيلو جرام، و5 فرد رصاص محلي الصنع وفرد روسي محلي الصنع، و10 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 500 جنيه.

وبمواجهة المتهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع والإتجار فيها، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

اترك تعليق