منة فضالي تحسم موقفها من اعتزال الفن وارتداء الحجاب.. ليس الآن

منة فضالي تحسم موقفها من اعتزال الفن وارتداء الحجاب.. ليس الآن

ايجى 2030 /
نفت الفنانة منة فضالي صحة ما تم تداوله من شائعات حول اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، بعد تداول صورة لها من حوار أجرته في العام الماضي، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وأعلنت وقتها أنها سترتديه رسميا في وقت ما لم تحدده، وقالت منة أنها ملتزمة بتعاقداتها الفنية ومنها بدء تصوير مسلسل “الونش” مع الفنان محمد رجب.

 

وأضافت في توضيح صحفي أن كل ما تردد عن اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب الآن “غير صحيح” مشيرة إلى أنها تستعد حاليًا لبدء تصوير مشاهدها فى مسلسل “الونش” مع محمد رجب خلال الأيام المقبلة حيث تلتحق بأسرة العمل الذى انطلق تصويره الأسبوع الماضي.

وبالبحث عن مصدر الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن منة فضالي ظهرت في حوار مطول ببرنامج “مع الفارس” مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة “الرشيد” العراقية بشهر يوليو من العام الماضي، وقامت بارتداء غطاء الرأس، وقالت منة: “حتى لو الحجاب عليّا مش حلو هيجي يوم من الأيام وهلبسه، وفي محجبات كتير أوي شكلهم حلو وشيك جدا وفي لبس شيك أوي للمحجبات”.

أضافت: “أنا مش ضد الحجاب، ولكن أنا عشان ألبسه مش هينفع أقلعه تاني، وأنا بمثل دلوقتي.. وعلى فكرة أنا بصلي”.

وسبق أن كشفت الفنانة منة فضالي في نفس التوقيت عن شعورها بالندم على الكثير من القرارات في حياتها، موضحة أن أكثر شيء ندمت عليه كان عدم زواجها وتفضيل الفن على الزواج.

وقالت منة فضالي إن قرار تفضيل الفن على الزواج كان متسرعًا، وتابعت في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب”: ندمت على حاجات كثيرة من بينها أنه جاء وقت كنت سأتزوج وفضلت الفن على الزواج وكنت متسرعة جدا، واكتشفت أن الأسرة أهم من العمل”.

 

وتابعت: لو رجع بيّا العمر كنت وافقت على الزواج وتركت العمل”، منوهة بأن مواصفات زوجها المستقبلي أن يكون مجنونًا لأنها تصرفاتها غير متوقعة.

وأضافت: يجب أن يكون مقتدر لأنني مبذرة بشكل كبير، ويستطيع أن يكفي احتياجاتنا، ولا بد أن يكون يحبني ويحب والدتي.

اترك تعليق