قومى المرأة بدمياط يقدم الدعم لسيدة طلقها زوجها فى حفل زفاف ابنتهما

قومى المرأة بدمياط يقدم الدعم لسيدة طلقها زوجها فى حفل زفاف ابنتهما

ايجى 2030 /
زار وفد من المجلس القومي للمرأة بدمياط، السيدة التى تعرضت إلى أذي نفسي أثناء حفل زفاف ابنتها، حيث قام زوجها بإعلان طلاقها أمام العامة أثناء الحفل وسط الجمهور، هذا الفيديو الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتقديم الدعم النفسي لها من خلال زيارة العضوة منى عبدالله عضو الفرع ومقدمة مشورة أسرية ببرنامج تنمية الأسرة المصرية، وعرض خدمات مكتب شكاوي المرأة والمجلس على استعداد لمساعدتها في القضايا المتعلقة بحقوقها.

وأثناء الزيارة، فجرت أم العروس مفاجأة وهي أنها بالفعل منفصلة رسميا عن الزوج منذ أكثر من عامين، وما فعله ما هو إلا كيد منه لأولاده ولأم أولاده من أجل الفضيحة وإفساد حفل زفاف ابنته.

وروت الزوجة نجلاء عثمان، وتعمل ممرضة، قصة كفاحها وقالت إنها تعمل ممرضة، من مدينة الروضة التابعه لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، وأنها أم لبنت 22 سنة، وهى العروسة، وخريجة شريعة وقانون، وولدان أحدهما 20 سنة، بكلية شريعة وقانون، وشقيقه 17 سنة.

الطلاق مجرد كيد من زوجها

وقالت إنها كانت تعانى على مدار سنوات مع والد أبنائها، وهناك الكثير من المشاكل بينهما، إلا أنها انفصلت عنه رسميا بتاريخ 24 يوليو 2020 بقسيمة طلاق رسمى، ولكنها فضلت أن تمكث في منزل الزوجية بجانب أبنائها من أجل استكمال رعايتها لهم، خاصة أن ابنتها كانت على وشك الزواج، وأيضا كان والدهم متزوجا وله حياته الخاصة بعيدا عنهم.

وأشارت إلى أنها مطلقة بالفعل، وما فعله والد الأبناء، ويعمل جزارا، ما هو إلا كيد منه لها ولأبنائه، فهو دائم الخلاف مع أبنائه لتمسكهم بالأم والوقوف بجانبها نتيجة لمعاملة الأب السيئة لهم ولها .

وأكدت أن والد أبنائها أراد الكيد بأبنائه وبها أثناء حفل زفاف ابنتهما الكبرى، فقام بعمل فضيحة لهم أمام أصدقائهم وأسرة العريس والمعارف ممن كانوا حاضرين الفرح، لإفساد فرحتهم، وتابعت: “لأنه غار من كونى استطعت أن أربي أبنائي بعيدا عنه ودون الحاجة إليه، إلى أن تخرجت البنت من الجامعة وتزوجت والتحق أشقاؤها بالجامعة”.

وأشارت إلى أن قسيمة الطلاق معها وقدمتها إلى جهه عملها بأحد المستشفيات الحكومية، حيث يتم إعفاؤها من نوبتجية السهر لكونها مطلقة وترعى أبناءها، وأنها سيدة منتقبة وتعمل على تربيه أبنائها في صمت بعيدا عن الزوج الأناني.

انهيار الابنة ليلة فرحها

واستكملت حديثها بأن هذه الواقعه عادت بأثر سلبي على ابنتها العروس والتى انهارت بسبب ما فعله الاب أمام الجميع.

يأتي ذلك في إطار اهتمام المجلس القومي للمرأة بدمياط بمناهضة العنف ضد المرأة بكل أشكاله وتحت إشراف مروة نبيل مقرر فرع المجلس بدمياط.

اترك تعليق