ممرضة بالمنصورة وراء تصوير جثة نيرة أشرف بالمشرحة.. محامى الراحلة يتقدم ببلاغ

ممرضة بالمنصورة وراء تصوير جثة نيرة أشرف بالمشرحة.. محامى الراحلة يتقدم ببلاغ

ايجى 2030 /
شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار كبير لـ فيديو جديد لـ الطالبة الراحلة نيرة أشرف، التى قتلت على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، وتأثر الجميع من هذا الفيديو المؤلم الصعب، الذى يوضح حجم الضرب، و الاعتداء الذى حدث على الضحية.

وقد تساءل الجميع، عن حقيقة هذا الفيديو، ومن الشخص الذى قام بتصوير الجثة، وبعد ذلك نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحدث كل هذه الضجة.

وقال خالد عبد الرحمن، محامى الراحلة نيرة أشرف، إن الفيديو المسرب لـ طالبة المنصورة من داخل المشرحة، تم تصويره بطوارئ مستشفى المنصورة، وأن الفيديو انتشر بعد الحادثة بـ 24 ساعة، الفيديو حقيقي، وأنه قام بتحذير مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، من عدم تسريب الفيديو بعد تصويره، معلقًا: “قولت له هقدم بلاغ فى جميع الطاقم الطبي حالة تسريب الفيديو”.

 

وأضاف محامى الراحلة نيرة أشرف، طالبة المنصورة خلال تصريحات تليفزيونية، أنه تقدم بشكوي لـ المحامى العام لـ نيابات المنصورة، أن المتهم بتصوير نيرة، ممرضة من المستشفى التى استقبلت الراحلة، وأن هذا الفيديو موجود لدى النيابة، وأن الفيديو يوضح أن الاعتداء كان حادًا.

ولفت إلى أن الفيديو يوضح أن نيرة قتلت من الخلف، وهناك خلع لـ فقرات بالعنق.

وأثار فيديو مسرب لجثة نيرة أشرف طالبة المنصورة، أثناء تواجدها بالمشرحة، ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتي رفضت إذاعة الفيديو لأنه انتهاك لحرمة الموتى، مطالبين بمعاقبة من قام بالتسريب والإذاعة.

وقد أعلنت أسرة نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة، عن أول تحرك لها عقب انتشار فيديو لابنتهم داخل مشرحة مستشفيات المنصورة الدولي عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية بالتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ، ضد مسرب الفيديو على مواقع السوشيال ميديا فيس بوك ، الأمر الذي أصاب أفراد أسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء مشاهدتهم للمشاهد التمثيل وكشف عورات ابنتهم عقب قتلها علي يد زميلها الطالب محمد عادل والذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام عقب مثوله أمام محكمة جنايات المنصورة .

اترك تعليق