شوبير: محدش يقدر يمنع الأهلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

شوبير: محدش يقدر يمنع الأهلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

ايجى 2030 /
كشف أحمد شوبير تطورات موقف الأندية المصرية المشاركة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة بعد شكوى بيراميدز .

وشهدت الأيام الماضية تقدم بيراميدز بشكوى رسمية ضد قرار اتحاد الكرة باختيار الأهلي والزمالك للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا على حساب بيراميدز صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن.

ويرى بيراميدز إنه الأحق بالمشاركة كونه في المرتبة الثانية بالدوري واللوائح تنص على مشاركة صاحب المركز الأول والثاني بالدوري بدوري أبطال إفريقيا والثالث والرابع بالكونفيدرالية الإفريقية.

ورفض اتحاد الكرة شكوى بيراميدز مؤكدا أن الاختيار تم وفقا لجدول ترتيب الدور الأول من الدوري وفقا لما أعلنه مجلس الجبلاية من قبل .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: “محدش يقدر يمنع الأهلي من المشاركة بدوري أبطال إفريقيا المقبل ، قرار اتحاد الكرة نهائي.. الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وبيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية ” .

على جانب آخر استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة البرتغالي سواريش على إجراء عدد من التغييرات في تشكيل الفريق اليوم أمام فاركو في المباراة المقرر إقامتها الليلة بملعب السلام ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الفريق عودة بيرسي تاو؛ الذي غاب عن الأحمر بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يدفع به سواريش في تشكيل المباراة الأساسي، لتعويض الغيابات التي ضربت النادي الأهلي في الفترة الأخيرة في كل الخطوط.

وعقد سواريش جلسة مع لاعبي الأهلي وتوعد اللاعبين المقصرين بالاستبعاد التام من حساباته الفنية، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التركيز والجهد من الجميع من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم أمام فاركو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع : محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
خط الوسط : أليو ديانج، محمد محمود، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم : زياد طارق، حسام حسن.

اترك تعليق