الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

ايجى 2030 /
الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .. تلقى موقع صدى البلد العديد من الاستفسارات بهذا الشأن خلال الساعات الاخيرة ، خاصة بعد حالة الارتباك التي أصابت الطلاب وأولياء الأمور نتيجة للأخبار المتضاربة التي روج لها البعض بشأن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 حسمه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بشكل واضح و صرح خلال الساعات الماضية ، حيث قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد : سنعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 مطلع الأسبوع القادم ، مشيراً إلى أنه من المخطط إعلانها قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس المقرر انتهاؤه الأحد 7 أغسطس 2022

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 قال وزير التربية والتعليم بشأنه: مش هنقدر نقول النتيجة الجمعة او السبت او الحد لان لازم لما اقول اكون متأكد 100% لاننا في دولة ولازم يكون كلامنا مسئول .

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الوزارة لم و لن تتراجع عنه ، حيث حددنا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 مهلة محددة هي الاسبوع الاول من اغسطس ، وهذا الاسبوع بالفعل ينتهي يوم 7 اغسطس وبالتالي فكلامنا واحد ولم نغيره اطلاقا .

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 أكد وزير التربية والتعليم أنه من اسباب عدم تحديد يوم محدد له ، هو أنه عند اعداد نتيجة الثانوية العامة 2022 اذا تم اكتشاف اي خطأ في أحد قواعد البيانات لابد أن تعمل الوزارة على اصلاحه اولا ، وبالتالي الامور لابد ان تؤخذ بالعقل وبالهدوء وبالمنطق .

وحذر وزير التربية والتعليم من الانسياق وراء ما يتم تداوله من اخبار عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على لسان اشخاص مجهولين وغير متخصصين على السوشيال ميديا ، مشددا على أن الوزارة فقط هي من تتحدث عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

اترك تعليق