ميرور الإنجليزية: محمد صلاح سيرحل عن ليفربول مجاناً الموسم المقبل

ميرور الإنجليزية: محمد صلاح سيرحل عن ليفربول مجاناً الموسم المقبل

ايجى 2030 /
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بشأن استمرار الفرعون داخل آنفيلد فى المواسم المقبلة من عدمه.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن، بل خرجت تقارير تكشف خطة الريدز لبيع محمد صلاح مقابل 60 مليون إسترليني هذا الصيف، خوفًا من رحيله المجانى الصيف المقبل.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية اليوم، بالنسبة لوضع محمد صلاح، فإن الأمر الأكثر ترجيحًا في الوقت الحالي هو أن محمد صلاح سيغادر ليفربول فى صفقة انتقال مجانية نهاية الموسم المقبل وليس هذا الموسم .

6

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت أن نادى ليفربول يفكر فى السماح للنجم المصرى محمد صلاح بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني.

ووفقا لصحيفة “صن”، فإن ليفربول سيسمح برحيل النجم المصرى محمد صلاح خلال الصيف الحالى، فى حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني، بعد مغادرة النجم السنغالى ساديو مانى نحو بايرن ميونخ الألماني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريدز تخشى من رحيل نجمها المصرى فى الصيف المقبل بشكل مجانى، فى ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي معه من أجل التوقيع على عقد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لا يرغب فى تنفيذ مطالب النجم المصرى محمد صلاح المادية، خوفا من تحطيم هيكل رواتب اللاعبين، فى ظل رغبة اللاعب فى الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني أسبوعيا.

 

اترك تعليق