اليوم.. تقديم ساديو ماني لاعبا لـ بايرن ميونخ

اليوم.. تقديم ساديو ماني لاعبا لـ بايرن ميونخ

ايجى 2030 /
يقدم نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم، الأربعاء، صفقة النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النجم السنغالي ساديو ماني، قد وصل على متن طائرة خاصة أمس الثلاثاء إلى مدينة ميونخ، لإجراء الفحص الطبي الروتيني، قبل توقيع عقد انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى العملاق البافاري بايرن، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة.

وظهر ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ أمس، الثلاثاء بعد وصوله مباشرة، حيث أكدت التقارير، أن سيتم الإعلان رسميا عن الصفقة اليوم الأربعاء في ملعب “أليانز أرينا”، بعد أن حسمها مقابل 41 مليون يورو، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وسيكون ماني الصفقة الثالثة لبطل ألمانيا هذا الصيف بعد لاعب الوسط الهولندي راين خرافنبرخ والظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، وكلاهما من أياكس أمستردام الهولندي.

ويلتزم النادي البافاري الصمت، فيما يتعلق بالتقارير التي ذكرت أنه توصل إلى اتفاق لضم النجم السنغالي، ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، حتى الآن.

وقد يشكل التعاقد مع ماني أمرا حاسما لبايرن، في ظل احتمالات رحيل نجم الهجوم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة الإسباني.

وكان ماني قد انضم إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في 2016 وأصبح من الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريق المدرب يورجن كلوب، الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019 وبلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليق