نبيلة عبيد: واجهت مصاعب فى مشواري الفني سأكشفها للجمهور

نبيلة عبيد: واجهت مصاعب فى مشواري الفني سأكشفها للجمهور

ايجى 2030 /
كشفت الفنانة نبيلة عبيد كواليس موافقتها على تسجيل برنامج إذاعي لصالح الإذاعة المصرية تسرد من خلاله تفاصيل مشوارها الفني الطويل .

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ صدي البلد : سعيدة بأنني سألتقي بجمهوري من خلال الإذاعة المصرية ، عن طريق برنامجي الجديد ” مع نبيلة ” لأتحدث معهم عن ذكرياتي وامنياتي التي تحققت على مدار السنوات الماضية.

وأضافت نبيلة عبيد قائلة : تقديم عمل للإذاعة المصرية مطروح منذ 3 سنوات ، فقد كانت هناك مفاوضات مع لتقديم عمل درامي ولكن نتيجة لانتشار فيروس كرورنا تم التأجيل ،وتطورت الفكرة حتي تم الاستقرار على سرد رحلتي مع عالم الفن منذ الطفولة وحتى الأن في برنامج إذاعي يمتد إذاعته لأسابيع.

وتتابع نبيلة عبيد قائلة : حين تم الاتفاق على تقديم برنامج يعتمد على الحكي ، وجدت انها فرصة مناسبة لأسرد أشياء لم تذاع من قبل بدأ من الطفولة ، وكيف كانت مشاعري حينها والامنيات التي تمنيت تحقيقها .

وتضيف نبيلة عبيد : وخلال الحلقات سأسترجع ذكرياتي مع المراحل الدراسية المختلفة ، وسأكشف عن لقائي مع المخرج الكبير عاطف سالم وبدايتي الحقيقة في مجال التمثيل وتعاوني مع عمر الشريف ، بالإضافة الى سفري الى لبنان والتغير والتطور الفني الذى حدث لي بعد ذلك، وكيف تغيرت حياتي بسبب احسان عبد القدوس ، فهناك عشرات الحكايات والمصاعب التي واجهتني في مشواري تستحق ان يعرفها الجمهور .

وكانت قد أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن خوضها تجربة البرامج الإذاعية في الإذاعة المصرية .

ونشرت نبيلة عبيد صورة لها وكتبت عليها : “اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه، أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة فى الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان “مع نبيلة عبيد” اتكلم فيه عن حاجات فنيه كتيرة”.

 

اترك تعليق