يوفر مجموعة من تحسينات الأمن.. جوجل تطرح تحديثا مهما لمتجر “Play”

يوفر مجموعة من تحسينات الأمن.. جوجل تطرح تحديثا مهما لمتجر "Play"

ايجى 2030 /
أتاحت شركة جوجل الأمريكية للمستخدمين مؤخرًا مجموعة تحديثات لنظام Google Play خاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد، لشهر يونيو الجاري.

ويتضمن التحديث الجديد بحسب تقرير نشره موقع timesofindia، بعض إصلاحات الأمان الإضافية الخاصة بالهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل عبر نظام الأندرويد، حيث تعمل خدمات متجر Google Play على تشغيل الكثير من المميزات الأساسية لنظام أندرويد التي يحتاجها المستخدم بشكل يومي.

ويضيف التقرير عن التحديثات المطروحة مؤخرًا أن عملاق التكنولوجيا الأمريكي استخدم أيضًا Google Play وتحديثات نظام المتجر من أجل جلب ميزات بعينها لدعم الإصدارات الجديدة من الهواتف العاملة بنظام أندرويد ونقلها إلى الأجهزة القديمة أيضًا.

وتقول الشركة الأمريكية إن جميع الميزات والتحسينات الجديدة التي يمكن أن تأتي على بال المستخدمين ستكون موجودة في آخر تحديثات يتم طرحها عبر نظام جوجل شهريًا.

وبحسب التقرير يعمل آخر تحديث لنظام Google Play على إصلاح بعض الخلل الموجود في إدارة الحسابات، إدارة النظام، الخدمات المتعلقة بالتشخيص في السيارات والهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون وWear OS، وكذا تقليل أوقات الانتظار.

فيما سيعمل التحديث الجديد أيضًا على تحسين ميزة Play-as-you-download لمتجر Google Play والتي ستسمح للاعبين ببدء تشغيل ألعاب الهاتف أثناء استمرار تنزيل التطبيق، بدون انقطاع للعبة أو التنزيل.

كما ومن المقرر أن يُضيف التحديث الجديد عدة ميزات جديدة من شأنها مساعدة المستخدمين على اكتشاف التطبيقات وكذا الألعاب المفضلة لديهم، كما يتضمن تحسينات تُتيح لهم إمكانية تنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب بطريقة أسرع وأكثر موثوقية وأمانًا.

ويضيف التحديث الجديد ميزات إضافية إلى برامج Play Pass وPlay Points بجانب مجموعة تحديثات آخرى خاصة بـ Google Play Billing.

اترك تعليق