420 ألف دولار تكلفة إقالة بيتسو موسيمانى من تدريب الأهلى

420 ألف دولار تكلفة إقالة بيتسو موسيمانى من تدريب الأهلى

ايجى 2030 /
تأكد استمرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على رأس الجهاز الفنى للأهلى خلال الفترة المقبلة، رغم حالة الشد والجذب التى عاشها مع إدارة الأهلى على مدار الأيام الماضية، بعد فشل مفاوضات تمديد عقده لمدة موسم أو موسمين بعد انتهاء الموسم الحالى.

ويستمر موسيمانى فى الأهلى بعد موافقة الطرفين على الاستمرار وتفعيل الموسم الثانى فى عقده بنفس شروط الموسم الأول مع زيادة فى مرتبه قدرها 20 ألف دولار ليحصل على 140 ألف دولار شهرياً بدلاً من 120 ألفاً، وتم الاتفاق أن يكون الشرط الجزائي بقيمة راتب 3 أشهر ما يعني أنه حال رغبة الأهلي في إقالة موسيماني في أي وقت يدفع له مبلغ 420 ألف دولار.

وكان موسيماني قد طلب تمديد عقده لمدة موسمين وأن يحصل على 200 ألف دولار شهرياً، وأن يتم دفع له كامل قيمة عقده المتبقي حال إقالته، وهي الشروط التي رفضتها إدارة الأهلي ليتم تعليق مفاوضات تمديد العقد.

ويخضع، اليوم الأربعاء، فريق الأهلى لمسحة كورونا استعداداً للسفر للنيجر غداً الخميس لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، المقرر لها السبت المقبل، بهدف الاطمئنان على عناصر الفريق والجهاز الفنى والطبى والإدارى قبل انطلاق مشوار المارد الأحمر بحثاً عن اللقب الأفريقى الحادى عشر فى تاريخ القلعة الحمراء.

وينتظم، اليوم الأربعاء، لاعبو الأهلى الدوليين فى مران المارد الأحمر استعداداً لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى المقرر لها السبت المقبل، بعد انتهاء الأجندة الدولية الحالية التى تشهد خوض المنتخب منافسات كأس العالم 2022.

 

اترك تعليق