طارق يحيى يكشف موقفه من العمل مع ميتشو.. ومفاجأة عبد الشافى

طارق يحيى يكشف موقفه من العمل مع ميتشو.. ومفاجأة عبد الشافى

ايجى 2030 /
قال طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك، إنه ينتظر وصول الصربى ميتشو المدير الفنى الجديد للفريق لعقد جلسة معه للحديث فى كافة الأمور التى تخص المرحلة الماضية والقادمة، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى تعيين الصربى ميتشو مديرا فنيا للفريق وطارق يحيى فى منصب المدرب العام.
وعن موعد الجلسة قال طارق يحيى، “المدير الفنى الصربى قد يصل إلى القاهرة غدا الأحد أو بعد غد الاثنين، وعندما يصل سيتم عقد تلك الجلسة لترتيب الأوراق”.

ورد طارق يحيى على موقفه من الاستمرار مع ميتشو فى تصريحات لليوم السابع قائلا، “مثلما تحدثت مسبقاً، أنا تحت أمر الزمالك فى أى منصب، وأشكر مرتضى منصور رئيس النادى على ثقته الدائمة ولكن عندما يأتى ميتشو ستكون هناك جلسة معه من قبل إدارة النادى بشأن متطلباته وبعدها نتحدث عن أى أمر”.

أما عن قيادته لمباراة ديكاداها الصومالى فى غياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، قال طارق يحيى إن ذلك الأمر يتوقف أيضاً على موعد وصول ميتشو ورؤيته قبل المباراة المقرر لها الجمعة المقبل فى إياب دور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا بعدما نجح فى قيادة الفريق الأبيض فى الفوز على نظيره ديكاداها بسباعية دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، فى ذهاب الدور التمهيدى للبطولة الأفريقية، التى أقيمت على استاد برج العرب.

فيما كشف طارق يحيى مفاجأة بشأن مشاركة محمد عبد الشافى فى مركز الظهير الأيسر فى لقاء الذهاب قائلا، “عبد الشافى لم يكن جاهزا للمباراة فهو خاض ما يقرب من 3 تدريبات معنا، ولكن بعد إصابة عبد الله جمعة كان الأمر محسوماً وتحدثت معه، فى البداية كان مترددا بشأن عدم جاهزيته، خاصة أنه يخوض تدريبات تأهيلية منذ قدومه، وفى النهاية رحب بقرارى وقدم مستوى جيدا وكذلك شيكابالا وبن شرقى وجميع اللاعبين”.

اترك تعليق