محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال رصف الشوارع الداخلية بحي ثان ونطاق منطقة الاستاد

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال رصف الشوارع الداخلية بحي ثان ونطاق منطقة الاستاد

ايجى 2030 /
قام اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية بنطاق حي ثان لمتابعة وتفقد أعمال رصف الشوارع الفرعية والداخلية بمنطقة استاد النادي الإسماعيلي ومتابعة نسب التنفيذ لتلك الأعمال والتي رافقه خلالها المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكما تفقد المحافظ خلال الجولة ما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير ورفع الكفاءة لعدد من الشوارع بنطاق الحي والتي شملت متابعة أعمال رصف الشوارع المحيطة بمنطقة الاستاد.

وخلال تفقد المحافظ لما تم تنفيذه من أعمال أكد ضرورة اهتمام رؤساء الأحياء وجميع المسؤولين بالشوارع الفرعية ورفع كفاءتها وتطويرها بالتزامن مع استمرار وتفعيل أعمال النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة والمخلفات أولا بأول من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للإسماعيلية.

وخلال الجولة التقى المحافظ عددا من المواطنين وأهالي الحي واستمع إلى مقترحاتهم ومطالبهم التي وعد ببذل أقصى الجهود للعمل على تلبيتها في إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا للقانون، كما وجه المحافظ بسرعة إعداد مقايسة خاصة بإعادة تطوير ورفع كفاءة شارع المشير عبد الحكيم عامر بمنطقة منشية الشهداء وإعادة رصفه باعتبار أنه أحد المحاور المرورية الهامة بنطاق حي ثان.

اترك تعليق