كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع بأعلى سعر

بالصور كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع بأعلى سعر

ايجى 2030 /
عرضت النجمة السورية كندة علوش فستان زفافها على النجم عمرو يوسف ، للبيع بأعلى سعر، في واحد من أرقى بيوت فساتين الزفاف بحي الزمالك العريق بوسط القاهرة، مؤكدة أنّ عائد البيع سيتم تخصيصه لجمعيات خيرية عدة، مشيرة إلى أنها ستُخطر المشتري بكل التفاصيل فور انتهاء إجراءات البيع.

كندة أعادت مشاركة عرض البيع المقدم من بيت أزياء “ويفينج جريس”، الذي يعرض للمرة الأولى فستان زفاف “مستعملًا”، مؤكدًا أنه لم يكن سيخطو مثل هذه الخطوة لولا أنّ الفستان ملك كندة علوش، وتم تخصيص عائد بيعه لأغراض إنسانية.

وعلقت كندة على صورتها بفستان الزفاف المعروض للبيع، قائلة: يمكن صعب نفرّط بالأشياء اللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية، وخصوصي فستان العرس، بس اذا كان في ناس رح تستفيد من ثمنو، فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.
تابعت: فستان زفافي اللي كان بتوقيع المصمم المبدع hassidriss معروض حاليًّا للبيع لأيّ حدا مهتم بأنو يشتريه.. ورح اتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية، وهالشي حيكون بعلم الشخص اللي حيشتريه.

يُذكر أنّ كندة أقامت حفل زفاف خاصًّا في القاهرة، لعدد محدود جدًّا من الأهل والأصدقاء، وارتدت فيه فستان زفاف بسيطًا، وبعدها ارتدت فستان زفاف خاصًّا بجلسة التصوير الرسمية بحفل زفافها الثاني الذي أقيم في مدينة أسوان، وظهرت بفستان ثالث في الحفل نفسه الذي امتد من الظهر وحتى فجر اليوم التالي، والفستان المعروض للبيع هو الفستان الأول.

اترك تعليق