نوفو سينماز تجلب لمسة هوليوودية إلى اجتماعات ولقاءات الشركات

نوفو سينماز تجلب لمسة هوليوودية إلى اجتماعات ولقاءات الشركات

ايجى 2030 / الإمارات العربية المتحدة :

تقدم نوفو سينماز، سلسة صالات السينما الأكثر ابتكارًا في المنطقة والحائزة على جوائز عدة، مجموعة من الباقات المجهزة حسب الطلب والتي تضع فرق العمل في الشركات والاجتماعات مع الوفود في دائرة الضوء.

 

ومن خلال إقامة الفعاليات في نوفو سينماز، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الأفلام المميزة وقضاء أوقات مميزة مع زملائهم في الشركة. وتساهم سلسلة صالات السينما الأكثر ابتكارًا في تنظيم فعاليات بارزة تتمتع بالخصوصية، مع توفير شاشة ضخمة ومقاعد متدرجة وفخامة أجواء السجادة الحمراء ومشاركة الجمهور على أعلى مستوى.

 

صممت غرف العرض لتوفير صورة وصوت بأعلى جودة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعرض أو الكلمة الملقاة أو المنتج المعروض أو كل ما يدور الاجتماع حوله. وتوفر نوفو سينماز مساحات لمجموعات بأحجام مختلفة مع التركيز على المجموعات التي يتراوح عدد أفرادها بين 40 وأكثر من 500 ضيف. ويمكن الاعتماد على الخدمات التي يوفرها فريق العمل لدى نوفو سينماز من أجل تنظيم الحدث، وتلبية المتطلبات السمعية والبصرية، والاستمتاع بخدمة الضيافة “7 ستار” والوجبات السريعة المفضلة في صالات السينما. ويمكن الاعتماد الكلي على خدمات نوفو سينماز لضمان تحقيق النجاح وإقامتها بكل سهولة.

 

تتيح نوفو سينماز إمكانية تأجير المسرح لغرض إقامة فعاليات الشركات، إلى جانب العروض الخاصة للأفلام ابتداءً من 31.50 درهمًا للشخص الواحد. وستكون فعاليات إطلاق المنتجات والمؤتمرات في غاية السهولة، كما أن جميع الباقات مصممة بهدف تلبية متطلبات الزبائن مع إمكانية التعامل مع كافة المهام بغض النظر عن صعوبتها.

 

وتعد العروض الخاصة للأفلام فرصة مثالية لإقامة لقاءات فرق العمل والاجتماعات التحفيزية ولقاءات الزبائن. ويمكن اختيار الفيلم وتحديد الموعد ودخول صالة العرض المختارة برفقة الضيوف والمدعوين ضمن القائمة. ويمكن مشاهدة أحدث الإصدارات الضخمة والتي تتوفر في 11 موقعًا في الإمارات (تشمل أبوظبي، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة)، والبحرين (المنامة). وتتنوع الخيارات ما بين تجربة 7 ستار الخاصة بكبار الشخصيات، مع قائمة مأكولات تتضمن أطباقًا متنوعة وشهية وخدمة خاصة، وأكبر شاشة آي ماكس ليزرية في دبي والتي تعتمد على الجيل القادم من التقنيات المتطورة في آي إم جي عالم من المغامرات.

 

ومن الممكن أن يفضل الضيوف وجبات البوبكورن الكلاسيكية مع المشروبات والعصائر الباردة، وللمناسبات الرسمية، تتيح نوفو سينماز خيارات متنوعة من الوجبات السريعة والكوكتيلات. كما يمكن اختيار نظام البوفيه واستراحات القهوة خلال الاجتماعات. أما بالنسبة للخيارات الأكثر تميزًا ورفاهية، يمكن للزبائن اختيار التجارب التي يرغبون بها، والتي يمكن أن توافق الفيلم المعروض!

 

وفي تصريح لها، قالت ديبي ستانفورد-كريستيانسن، الرئيس التنفيذي في نوفو سينماز: “لا يوجد صالتان متشابهتان بالنسبة لنوفو سينماز، باعتبار أننا نركز على الابتكار والابداع في جميع مواقعنا. ومن خلال القيام بذلك فإننا نضمن توفير تجارب مختلفة للضيوف لتبقى في ذاكرتهم على الدوام، سواء كانوا يرغبون بمشاهدة فيلم أو استضافة فعالية للشركات. وأنا فخورة بما يقدمه فريق العمل وما يمتلكونه من شغف واهتمام، الأمر الذي يساهم في تطوير الأعمال في أي مناسبة”.

 

تمتلك نوفو سينماز الخبرات والمرافق والرغبة من أجل إقامة فعاليات واجتماعات حافلة بالمتعة والترفيه والفائدة لتلبي متطلبات الضيوف على أكمل وجه.

 

لطلب استضافة اجتماع، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني enquiry@novocinemas.com، وللاطلاع على كافة التفاصيل وآخر المستجدات، يرجى زيارة: https://uae.novocinemas.com/uae/events

 

 

اترك تعليق