بريمير إن يطلق حملة “المراقب الصغير” لتقييم خدمات الفندق للعائلات

بريمير إن يطلق حملة "المراقب الصغير" لتقييم خدمات الفندق للعائلات

ايجى 2030 / دبي :

أطلق فندق بريمير إن الجديد – الجداف الذي أفتتح مؤخراً، حملة فريدة من نوعها على مواقع التواصل الاجتماعي لجمع فريق مكون من 14 طفل تتراوح أعمارهم بين 3-8 سنوات للاشتراك في حملة “المراقب الصغير”، للإطلاع على وتقييم مواصفات المرافق والخدمات “الصديقة للعائلة” التي يوفرها الفندق لضيوفه من العائلات والصغار خلال فترة إقامتهم بالفندق.

 

 

 

ويسعى الفندق من خلال هذه الحملة إلى تعزيز المواهب والمهارات لدى الأطفال من خلال تجربة ممتعة وفريدة تساهم في دمج الأطفال في المجتمع واستكشاف الخدمات في قطاع الفنادق، وبدأت حملة فريق المراقبين الصغار لخدمات الفندق باستلام “معدات المراقب الصغير”، والتي تضمنت عدسة مكبرة، معطف أبيض، شارة المراقب الصغير وسجل لتدوين النتائج، وبدأت الجولة في الفندق في مطعم ” نويفو” حيث شارك الأطفال في عمل البيتزا والكعك الصغير ” الكوكيز” والاستمتاع بتذوقها، ثم انتقل فريق المراقبين إلى منطقة الاستقبال لتدوين ملاحظاتهم حول الخدمات التي يقدمها فريق العمل وترحيبه بضيوف الفندق من الصغار.

 

 

 

وكانت المهمة التالية للفريق هي فحص غرف الضيوف في الفندق ومواصفاتها التي تناسب احتياجات العائلات وتوفر لهم إقامة ممتعة وأيضاً تجربة السرير المميز ” Hypnos” الذي يضمن الاسترخاء والنوم المريح، وقبل انتهاء الجولة التفتيشية انتقل فريق المراقبين الصغار إلى حمام السباحة في الفندق للتأكد من توفير منطقة آمنة لهم للاستمتاع بالسباحة.

 

 

 

وقال آدم نيكولز مدير عام مجموعة فنادق بريمير إن في الشرق الأوسط: “يهدف إطلاق الفندق لهذه التجربة الرائدة إلى المساهمة في إطلاع الجيل الصغير على أهم العناصر المختلفة لضمان الخدمة المميزة في قطاع الفنادق، وأيضاً للإطلاع على الخدمات والأنشطة الرائدة التي تقدمها العلامة التجارية لفنادق ” بريمير إن” لضمان إقامة مريحة وممتعة للعائلات والصغار، وقدم فريق الإدارة للأطفال خلال الجولة في الفندق شرح كامل حول الخطوات الهامة والمعايير التي يحرص فريق العمل على تطبيقها لتوفير أفضل تجربة ضيافة للزائرين”.

 

 

 

وقام فريق المراقبين الصغار بتدوين نتائج الحملة، والتي تضمنت تعليق بعض المشاركين في الفريق. منهم ميخائيل – 8 سنوات ” استمتعت كثيراً بهذه التجربة الشيّقة، واتطلع للإقامة في فندق فندق “بريمير إن” مع عائلتي، لأن فريق العمل ودود ومتعاون مع الضيوف، والغرف واسعة مع سرير مريح وأيضاً الوجبات لذيذة وخاصة البيتزا. وقال فريدي – 6 سنوات “قضيت وقت ممتع في عمل الكعك الصغير وتذوقه وأيضاً اللعب على السرير في غرف الضيوف”.

 

 

 

جدير بالذكر، ان فندق بريمير إن الجديد في منطقة الجداف- دبي قد أفتتحه الشهر الماضي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة. وبمناسبة الافتتاح أعلنت المجموعة الفندقية عن عرض الصيف الخاص بقيمة 99 درهماً للإقامة في الفندق والمتاح حتى 30 سبتمبر 2019.

 

 

اترك تعليق