عادل إمام في كواليس تصوير مسلسله الجديد

عادل إمام في كواليس تصوير مسلسله الجديد

ايجى 2030 /

استكمل النجم عادل إمام تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد “فالنتينو”، ليضع حدا للشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية عن توقف المسلسل بسبب تعرض الزعيم لأزمة صحية.

 

ونشر نجل الزعيم ومخرج المسلسل، رامي إمام، فيديو من كواليس تصوير عادل إمام أحد مشاهد المسلسل اليوم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب عليه: “اليوم.. من تصوير مسلسل فلانتينو – رمضان ٢٠١٩ – انتظرونا”.

 

وكان المخرج رامي إمام، قد أصدر بيانا توضيحيا، أبدى فيه استياءه من الأنباء التي أحاطت بتوقف تصوير وإنتاج المسلسل بزعم حالة الزعيم الصحية، مؤكدا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما تم تناوله من أخبار تجاه أزمته الصحية، واصفا إياها بـ”الكاذبة”.

 

وأكد رامي في بيانه أن التعرض لصحة عادل إمام، بهذه الطريقة “خط أحمر”، ولن يسمح به، معتبرا أنه من غير اللائق أن يتم تناول ذلك في الصحف بهدف التعطيل والشوشرة على العمل.

 

ونوه المخرج إلى أن توقف إنتاج مسلسل “فالنتينو”، لا يرجع لأسباب مرضية، لكنها أسباب أخرى سيكشف عنها لاحقًا، متسائلا عمن يقف وراء نشر أخبار سلبية عن المسلسل، معربًا عن دهشته إزاء ذلك، خاصة أنه تم تصوير أكثر من 40% من أحداث العمل في وقت قياسي.

 

 

 

 

 

اترك تعليق