هيلتون تُطلق أحدث منتجعاتها بمانجروفى الجونة على شاطئ البحر الأحمر

هيلتون تُطلق أحدث منتجعاتها بمانجروفى الجونة على شاطئ البحر الأحمر

ايجى 2030 /

وقّعت هيلتون (NYSE: HLT) عقد إدارة منتجع جديد لدبل تري من هيلتون، احدى علامات هيلتون التجارية، مع شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، لإدارة منتجعها الجديد في مدينة الجونة بالبحر الأحمر. ومن المقرر البدء في الإنشاءات الخاصة بمنتجع دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة أواخر العام الحالي، حيث يضم المنتجع 179غرفة فاخرة تمثل جزءا من المخطط العام المتميز لكومباوند مانجروفي ريزيدانس بمدينة الجونة. يمثل المنتجع الراقي دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة مركزاً محورياً بكومباوند مانجروفي ريزيدانس الذي يضم 700 وحدة سكنية على شاطئ مانجروفي الفريد، الي جانب العديد من مرافق وخدمات الرياضات المائية وحمامات سباحة متعددة بالإضافة الي عدد من المطاعم علي البحر وبالمنتجع.

 

وتعليقاً على اقامة المنتجع الجديد، يقول كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون لقطاع المشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “إنّ هذا المشروع الرائع الذي يتم تطويره بالتعاون من قبل شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، يُعد دليلاً على سعينا الدائم لتطبيق أعلى معايير الجودة في إطار جهودنا لدعم باقة منتجعاتنا الراقية بالسوق المصري. لقد أصبحت الجونة، كنتيجة مباشرة للاستثمارات الضخمة بها، من أهم المقاصد السياحية في مصر وأكثرها تفضيلاً. ويعد تعاوننا مع شركة متميزة في الاستثمار العقاري والسياحي مثل مانجروفي في تطوير هذا المنتجع بمثابة شراكة مثمرة وطويلة الأجل بيننا”.

 

ومن جانبها، تضيف السيدة/ منى السويدي، رئيس مجلس إدارة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي: “يسعدنا التعاون مع شركة هيلتون في تطوير أحد أول منتجعات الشركة تحت علامة دبل تري من هيلتون في السوق المصري. ومن خلال تعاوننا مع مؤسسة عالمية وعلامة تجارية شهيرة مثل هيلتون في تطوير المنتجع ضمن المخطط العام لمشروع كومباوند مانجروفي ريزيدانس، سنتمكن من تلبية احتياجات السياحة الأجنبية الوافدة طبقاً لأرقى مستويات وخدمات الضيافة التي يتم تقديمها في المنتجع والمشروع السكني”.

 

وسيضم المنتجع باقة من المنافذ المتنوعة للأغذية والمشروبات، بما في ذلك بار على كل من الشاطئ وحمامات السباحة، ومطعم متخصص ونادي صحي وسبا وقاعة للاجتماعات والحفلات على مساحة 1000 متر مربع. يتميز المنتجع بالتصميم الحديث والجو المثالي للاستجمام في الجونة التي أصبحت مقصداً سياحياً مفضلاً للعطلات والرحلات للمصريين والأجانب منذ تأسيسها عام 1989. يمكن الوصول للجونة بسهولة من مطار الغردقة القريب منها. تتمتع الجونة ببنية تحتية وخدمات متميزة وشواطئ طبيعية خلابة وبحيرات طبيعية رائعة، وجو مشمس على مدار العام، هذا إلى جانب مجموعة من أفضل مرافق وخدمات الرياضات المائية في مصر. تضم المدينة ٢ مارينا و عدد من البحيرات الطبيعية التي تمنحها جواً مشابهاً لمدينة البندقية الايطالية. تجدر الإشارة أنّ هيلتون تدير حالياً 17 فندقاً ومنتجعاً في مصر، ويمثل دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة واحداً من الفنادق الثمانية تحت الانشاء التي ستنضم لسلسلة الفنادق التي تديرها الشركة في السوق المصري خلال السنوات القادمة.

 

اترك تعليق