جراند نايل تاور يقدم مفاجآت عديدة احتفالاً بعيد الأم هذا العام

جراند نايل تاور يقدم مفاجآت عديدة احتفالاً بعيد الأم هذا العام

ايجى 2030 /

احتفِل بعيد الأم هذا العام في فندق جراند نايل تاور بطريقة مختلفة، وقدّم لست الحبايب تجربة طعام استثنائية   في المطعم الدوار الفريد من نوعه بإطلالته الرائعة على القاهرة ونيلها الساحر.

 

الاحتفال بالأم في هذا اليوم الخاص سيكون له طعم آخر في ليلة لا تُنسى، حيث تُصاحب فيها أنغام الموسيقى وجبة العشاء الرائعة في المطعم الدوار الذي يُعد أعلى مطاعم الشرق الأوسط. يوفر جراند نايل تاور أيضاً باقة من أرقى قوائم الطعام التي ستنال اعجاب كل الأمهات فى مجموعة المطاعم المتميزة التي يضمها الفندق، بداية من الأطباق اليابانية التي يتم اعدادها بالطريقة التقليدية في مطعم أوكاشي، بالإضافة للأطباق العالمية في مطعم سوق الساقية الذي يقدم قائمة طعام متميزة لأشهى المأكولات العالمية من الأطباق الإيطالية والهندية، والأطباق الأمريكية والمكسيكية الشهيرة، والمأكولات البحرية وأشهر أطباق البحر المتوسط، وسط إطلالة غير مسبوقة على النيل الخالد.

 

أما الأمهات اللاتي يفضلن الجو الشرقي، فسيشعرن بالألفة عند استمتاعهن بالأطباق الشرقية الأصيلة في القرية النوبية التي تقدم مجموعة متنوعة من قوائم الطعام والمشويات بمصاحبة التخت الشرقي. يمكنكم أيضاً الاستمتاع بقائمة طعام تتضمن ألذ الأطباق خلال جولة نيلية على متن يخت ماركيز الخاص بجراند نايل تاور مع برنامج ترفيهي حافل وعرض للفلكلور الشعبي.

 

ولم ينسى جراند نايل تاور أيضاً تقديم قائمة الحلوى التي تحلو بها الأمسية، حيث تتضمن تلك القائمة مجموعة من أرقى أصناف الحلوى والكيك المجهز خصيصاً لعيد الأم والشوكولا من ديليس.

 

اقضى أمتع الأوقات احتفالاً بست الحبايب هذا العام، وقدّم لها تجربة خاصة ومختلفة مليئة بالمفاجآت. إنّ فندق جراند نايل تاور يسعى دائما لخلق تجربة استثنائية للطعام الفاخر، والترفيه المتميز في القاهرة. لا يوجد مكان آخر يدلل الأم في عيدها أكثر من جراند نايل تاور!

 

اترك تعليق