ختم أماتو فعاليات معرض عروس دبي بمجموعة ملهمة من الازياء

ختم أماتو فعاليات معرض عروس دبي بمجموعة ملهمة من الازياء

ايجى 2030 / دبي :

فرن أوني أماتو الذي عرف باحتلال عالم الموضة في الشرق الأوسط و عروض أزياء عالمية مع موديله الغامض و الدراماتيك و تصاميمه التي تلفت انتباه الناس. أبهر الناس بأزيائه السبت الملضي بعرض تشكيلته الججيدة بأماتو لاكس, التي عرض جانبه الخفيفو و المرح و و الملون في معرض العروس بدبي. بختامه التقليدي لأعظم عروض الأزياء, عرض المصمم مجموعته الجديدة و التي هي تشكيلة من ألوان فاتحة المستوحاة من البالرينة.

أحب جميع أنواع الجمال و هذه المجموعة تعرض السعادة. انه شرف لي أن أؤدي الختام في معرض العروس في دبي لكن أهم شيء هي الفرحة التي تشعر بها المرأة عندما تمشي في أزياء أماتو لاكس” يقول المصمم الأول من الامارات الذي ألبس الكثير من مشاهير هوليوود, فرن أوني.

سنين بعد سنين أماتو لا يفشل في الفوز بقلوب زبائنه مع عروضه التي توقف القلب. ولكن هذا الوقت سيعرض و جها أخر. وجه شاب و ظريف و ممتع للحياة. فلكل من يريد أن يرى أماتو لاكس يمكنكم زيارة معرض أماتو الذي موجود في حي دبي للتصاميم, مبنى 4, متجر رقم

R01

معرض عروس دبي ا هو أكبر معرض عرائس في الشرق الأوسط و الذي أقيم في مركز دبي التجاري أماتو المعروف بأبهار زبائنه, و معجبيه و متابعيه من المشاهير و كثير من كبار الشخصيات و وسائل الأعلام  من كل

أنحاء العالم. تصاميم أماتو الجاهزة للبس التي تسلط الضوء على الطرف الملون للحياة و المستوحاة من البالرينا, و الألوان.

 

الهام

فرن وان: مدير أماتو لاكس و أماتو كوتور قال: “المجموعة الجديدة ملهمة من امرأة قوية و تعكس في المجموعة. مجموعة التي تحتاج الى التفاصيل. دائما في أدق التفاصيل.”

مجموعة أماتو لاكس الجديدة تعرض عناصر خطية, تنورات واسعة, التفاصيل المنسوجة التي  سحبت من تقنية البالية: جطوط طويلة, المرونة و الحركة القوية. المجموعة تعرض الألوان الفتحة.

هذه المجموعة الجديدة تعكس على تفكيري و  التشجيع بالشعور بالتميز في الموضة. أريد أن أمكن المرأة لكي تلبس الملابس التي تظهر شخصيتها. يجب أن نحتفل باالأنتوثة في العالم, هذا هو هدفي في النهاية.

أريد من مرأة أماتو أن تحتفل بالأنوئة عندما تلبس ملابس أماتو.

 

عن أماتو من تصميم فرن أوني

أطلق في سنة 2002، أماتو التي تعني ‘محبوب باللغة الإيطالية’ هي من إبداع المصمم الحائز بجوائز متعددة فرن وان. شارك مع فنان الأقمشة راشد علي ليبني الماركة الخلابة. من أول مجموعة ، لمس أماتو قلب الشباب المهتمين بالموضة في المنطقة. ينادي كل مرأة  إماراتية إلى أسلوبه العصري.

كسر أماتو كل الحوائط مع أبداعه. كلمات مثل ملهم، مبدع ومثير للإهتمام لا تكفي عندما يتلقى تصاميم أماتو إطراءات من زبائنه.

ورث فرن شغفه للموضة و بكل شجاعة ليري العالم موضته الغير تقليدية و المذهلة و الأنيقة. فرن لا يتابع الموضة الرائجة و لكن يستخدم أقمشته كلوحة لتصنيع قطع التي ليست فقط عصرية و لكن فنية أيضا. من أول مجموعته أن فيلد سول في 2004 ألى لوف ايس أ باتل فيلد في 2015. كل قطعه تعني تحية لكل جهد صامت للمرأة.

للحفاظ على تقاليد الأزياء الراقية، أماتو يستخدم أقمشته خاصة، أقمشته خلابة منقوشة مع زينة إستثنائية. يستخدم أماتو قصات متميزة التي  تأتي من قصص شكسبير الرومانسية في عصرهم إلى طريقة أزياء ماتا هاري الممتلئة بالإحساس. من أقوال راشد و فرن- نريد أن  نصنع تجربة حسية و بصرية للزبائن.

نشأت هذه الماركة من دبي إلى ماركة عالمية. شارك في فاشن ويك في لوس أنجلس، دبي، لندن، ميامي و كثير من الأحداث حول العالم.  فاز أماتو بجائزة على كل عرض

أماتو أول مصمم من الإمارات  الذي كسب لنفسه  أناس حول العالم. من الشيوخ إلى أشهر المشاهير. عارضة أزياء هايدي كلوم و تأيرا بانكس  ومغنيين مثل بيونسي و شاكيرا، نيكول شوازنيغر، ليدي غاغا و جيسي جي كلهم مخلصين للتصاميم أماتو الخلابة.

 

اترك تعليق