شركة “إن زد إم بي” تطلق مجموعة جديدة من مشتقات الحليب بمعرض جلفود

شركة "إن زد إم بي" تطلق مجموعة جديدة من مشتقات الحليب بمعرض جلفود

ايجى 2030 /

أعلنت شركة ’إن زد إم بي‘ (NZMP)، العلامة التجارية العالمية للمكونات الغذائية من ’فونتيرا‘، عن إطلاقها لمجموعة متنوعة من منتجات مشتقات الحليب خلال فعاليات معرض ’جلفود 2018‘، المزمع عقده في الفترة الممتدة بين 18-22 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي. ويأتي تطوير هذه المنتجات بغرض تمكين منصعي الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط وأفريقيا من إطلاق المزيد من المنتجات المبتكرة لتحقيق قيمة أعلى وتلبية التفضيلات المتغيرة باستمرار للمستهلكين ضمن هذه الأسواق.

 

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من اعتقاد الشركة بأهمية توجه مصنعي الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط وأفريقيا نحو التكيف السريع مع توجهات المستهلكين المتنامية نحو الحصول على منتجات ذات قيمة غذائية عالية ومذاق ممتاز.

 

ومن المقرر أن تقوم الشركة باستعراض مجموعة من المنتجات التي تتميز بقيمة غذائية عالية وأسعار معقولة، بما فيها بودرة الحليب الغني بالدسم ومزيج الزبدة. وإلى جانب ذلك، ستطرح الشركة مجموعة من المنتجات المتطورة التي تشمل صنف بودرة البروتينات الجاهزة للاستهلاك، والتي جرى تطويرها لتلبي الاحتياجات الغذائية المختلفة للمستهلكين ممن يمارسون الرياضة ويتبعون نمط حياة نشيط وصحي.

 

وبهذا الصدد، قال سيمون بنفولد، المدير العام لدى ’إن زد إم بي‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يحرص المستهلكون في الوقت الحالي على معرفة كافة الجوانب المتعلقة بخيارات الأطعمة والمشروبات المتاحة، الأمر الذي يفرض تغييراً كبيراً ضمن مختلف الأسواق في المنطقة. وعلى الرغم من الحاجة الكبيرة لتوفير منتجات مشتقات الحليب الأساسية بغية تلبية الاحتياجات الغذائية اليومية لمعظم المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إلا أنه ينبغي على مصنعي الأغذية والمشروبات التحضر للتغيرات المستقبلية المتوقعة. ونشهد حالياً تزايد الطلب على حلول المنتجات الغذائية الخاصة بالرياضيين وأغذية الأطفال والمشروبات ذات المحتوى البروتيني العالي، ونتوقع أن يستمر هذا الطلب في النمو خلال الفترة القادمة”.

وأضاف بنفولد: “تشهد منطقة الشرق الأوسط تزايد أعداد المستهلكين الراغبين بالحصول على مزيد من القيمة الغذائية من المنتجات الغذائية، وتلعب منتجات مشتقات الحليب دوراً رئيسياً متصاعداً ضمن هذه التوجهات. فعلى سبيل المثال، أظهرت دراسة شملت المستهلكين في المملكة العربية السعودية ممن يستخدمون أصناف بودرة الحليب سريع الذوبان بأن المحتوى الغذائي يشكل واحداً من العوامل الرئيسية في اختيارهم للمنتجات المشتراة”.

 

ويُعد منتج بودرة الحليب المُدعم كامل الدسم سريع الذوبان واحداً من المنتجات التي تم إطلاقها لتلبية متطلبت المستهلكين نحو الحصول على منتجات ذات قيمة غذائية أعلى. حيث تم تدعيم هذا المنتج بعناصر الحديد والزنك وفيتامين ج لتعزيز الوظائف المعرفية وتقوية الجهاز المناعي.

 

وإلى جانب المنتجات المدعمة، ستعمل ’إن زد إم بي‘ خلال معرض ’جلفود‘ على استعراض سلسلة من المنتجات ذات المحتوى البروتيني العالي التي تلائم متطلبات المستهلكين في المنطقة، مثل أصناف بروتين الحليب المركز التي توفر منتجات أجبان معالجة بمذاق استثنائي. كما سيتسنى لزوار المعرض تجربة أصناف الزبادي المحضرة على الطريقة اليونانية باستخدام منتجات بروتين الحليب المركز وبروتين مصل اللبن المركز من ’إن زد إم بي‘ .

 

ويُشار إلى أن عمليات إطلاق المنتجات الجديدة ذات المحتوى البروتيني العالي والمضاف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قد تجاوز بمعدله الضعف في الفترة بين عامي 2012 و2017، وذلك وفقاً لقاعدة بيانات المنتجات العالمية الجديدة الخاصة بشركة ’منتيل‘. ويتوقع بنفولد أن هذا التوجه سيستمر وسيسهم في تغيير مشهد تطوير منتجات الأغذية والمشروبات ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وبهذا الصدد صرح قائلاً: “في ضوء خبرتنا الممتدة لـ 40 عاماً في العمل ضمن هذه المنطقة، نعتقد أننا بموقع يخولنا الفهم الكامل للسوق واحتياجات العملاء المتنوعة ضمنها. ونعمل باستمرار على الاستثمار لتطوير حلول ومواءمتها لاحتياجات العملاء المختلفة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونهدف خلال السنوات القادمة للتركيز بشكل أساسي على عروض منتجاتنا ذات الأسعار المعقولة وتلك الخاصة بأسلوب الحياة الرياضي والنشط، جنباً إلى جنب مع حل ’شور ستارت‘ (SureStartTM ) الخاص بأغذية الأطفال”.

 

يُذكر أن فريق العمل الخاص بشركة ’إن زد إم بي‘ سيكون حاضراً خلال فعاليات معرض جلفود لمناقشة الحلول المتوفرة والتوجهات السائدة في قطاع الأغذية والمشروبات ضمن مختلف المناطق، وذلك في المنصة D1-2 داخل القاعة رقم 1 من مركز دبي التجاري العالمي.

 

اترك تعليق