“إنفور” تطرح حلولاً جديدة في مجال الرعاية الصحية

"إنفور" تطرح حلولاً جديدة في مجال الرعاية الصحية

ايجى 2030 / دبي :

أعلنت شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن طرح حلول TrueCost™ من إنفور، وهو حل جديد ومتميز يعمل بالدرجة الأولى على تزويد الشركات المزودة لخدمات الرعاية الصحية بعمليات تحليل وحساب دقيقة للتكاليف. ويعد TrueCost™ من إنفور أول حل قادر على حساب تكاليف الرعاية الصحية يتم تصميمه من الألف إلى الياء باعتباره أحد المكونات الرئيسية لحلول تخطيط موارد المؤسسات والشؤون المالية العامة المتعلقة بالرعاية الصحية والمتمثلة بكل من CloudSuite Financials وCloudSuite Healthcare من إنفور. ويتكامل حل TrueCost™ من إنفور بدرجة عالية مع الحزمة الوظيفية التي تقوم بمشاركة المعلومات على امتداد أقسام الشؤون المالية، وتحديد ميزانية المؤسسات، وسلاسل التوريد، وإدارة الأصول، وجدولة عمل الموظفين، وتوظيف القوى العاملة. ومن المتوقع طرح TrueCost™ من إنفور في الأسواق خلال شهر يونيو من العام 2018.

 

ويعمل حل TrueCost™ من إنفور على تخصيص النفقات المتعلقة بكل مريض يدخل قسم خدمة العملاء، وصولاً إلى تحديد كلفة الإجراءات التي يجب اتباعها من قبل المريض، مثل العمليات والفحوصات المخبرية، كما أنه يعمل على إنشاء نماذج لتفصيل التكاليف حسب نوع الموارد، وصولاً إلى توفير عمليات التحليل للتكاليف الفعلية والمتوقعة. كما أن إدراج دفاتر حساب التكاليف ضمن دفاتر حسابات حزمة CloudSuite عالمية المستوى يوفر قدرات لم يكن بالإمكان تحقيقها سابقاً باستخدام منتجات حساب التكاليف المتعلقة بالرعاية الصحية الأخرى.

 

في هذا السياق قال طارق تامان، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “يتوجب على مؤسسات الرعاية الصحية التحلي بالقدرة الكاملة على تحديد التكاليف الحقيقية من أجل تنفيذ الإجراءات المطلوبة، وتوفير أعلى مستويات من الرعاية الصحية للمرضى. ومع تواصل تحول نماذج سداد التكاليف من مجرد رسوم على الخدمة إلى رعاية قائمة على القيمة المقدمة، من الأهمية بمكان تحلي شركات توريد خدمات الرعاية الصحية بالقدرة على الإلمام، وبشكل كامل، بتكاليف الرعاية المتعلقة بتغير مستويات سداد التكاليف، إلى جانب التكاليف المرتبطة بالجودة السريرية. كما تقوم شركة إنفور بتطوير تطبيقات تحليل وحساب التكاليف الحديثة من أجل مساعدة المؤسسات على موازنة نفقات الموارد مع سداد التكاليف التي تحصيلها لقاء الخدمات، وذلك للمساهمة في ضمان تحديد هوامش الربح بدقة لقاء كل خدمة تقدمها شركة توريد خدمات الرعاية الصحية، ولتوضيح خطة الدفع المتبعة، وتحديد الفحوصات المسبقة التي قام بها أهل المريض. وبفضل حل TrueCost™ من إنفور، أصبح بإمكان المستخدمين التنبؤ بدرجة أعلى من الدقة، والتتبع عند الطلب، بالتكاليف المتوقعة للمرضى الذين يخضعون حالياً للعلاج، وبأثر التكاليف على مبادرات تحسين الأداء وتدابير مراقبة التكاليف”.

 

بالإضافة إلى ما سبق، قام حل TrueCost™ من إنفور على وجه التحديد بإدراج عمليات التحليل من أجل إنشاء نماذج فردية للتكاليف المتعلقة بكلفة بعض السلع أو الإجراءات، الأمر الذي من شأنه تمكين المستخدمين والأطراف المعنية الرئيسية، مثل مدراء وقادة توريد الخدمات، من تحديد التكاليف بواسطة نظام التشخيص MS-DRG، وتكاليف قسم الجراحة بواسطة نظام إجراءات CPT أو نظام الترميز HCPCS العالميان، فضلاً عن تفصيل وتوزيع التكاليف على جميع أقسام الرعاية المعنية شهرياً، وصولاً إلى تحديد كلفة الفحوصات السابقة لبعض المرضى التي تمت عن طريق شركة لتوريد الخدمات، ومعرفة نقاط اختلاف التكاليف ومستوى الجودة لبعض الإجراءات المتبعة من قبل الجراحين والأقسام الرئيسية. كما يستطيع حل TrueCost™ من إنفور تقديم تفاصيل من شأنها المساعدة في تحديد فيما إذا كانت شروط سداد التكاليف المذكورة بعقود التأمين تتيح للمؤسسة العمل في إطار الهوامش الربحية المستدامة والضرورية كي تتمكن من تقديم خدماتها، وإنجاز مهامها.

 

واختتم طارق تامان حديثه قائلاً: “سيصبح عمل شركات توريد خدمات الرعاية الصحية أكثر صعوبةً في حال عدم وجود شريك تقني قوي ويعتمد عليه، ونظام حديث مستثمر في موضعه الصحيح، والقدرة على معرفة نقاط تحسين مستوى التكاليف. وبفضل حلول شركة إنفور، ستتمكن شركات توريد خدمات الرعاية الصحية من تحديد النقاط التي بالإمكان تحسينها في كل قسم بسرعة عالية، ما سيؤدي إلى تقديم خدمات رعاية بأسعار معقولة أكثر، وجودة أعلى”.

اترك تعليق