جريجيري: التحول الرقمي والتحكم الآلي لقطاع النفط والغاز يعززان الفرص الاستثمارية

ناجي جريجيري: التحول الرقمي والتحكم الآلي لقطاع النفط والغاز يعززان الفرص الاستثمارية

ايجى 2030 /

اثناء مشاركتها بمعرضEGYPS 2018 ،ABB تستعرض أحدث انظمة التحكم الآلي والمراقبة عن بعد الموجهة لقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات.

 

لليوم الثاني علي التوالي تشارك ABB مصر بمعرضEGYPS 2018 بإعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول لصناعة النفط والغاز والكيماويات في مصر والعالم، بما يخدم خطط الحكومة المصرية الطموحة في إطلاق كامل إمكانيات قطاع النفط والغاز وتعزيز مكانة مصر في هذا القطاع الحيوي.

 

يقول ناجي جريجيري، العضو المنتدب لشركة ABB مصر وشمال ووسط افريقيا: “هناك مواءمة بين ما نقدمه من حلول والاستراتيجية المتكاملة لوزارة البترول والثروة المعدنية والتي تهدف إلى تعزيز إمكانيات وقدرات قطاع البترول بالكامل بحلول عام 2021.”

 

وأضاف جريجيري: “إن التحول الرقمي وأنظمة التحكم الآلي الموجهة لقطاع النفط والغاز يعززان من الفرص الاستثمارية بهدف الوصول الى مزيج للطاقة أكثر توازناً واستدامةً وتحقيق خطط التنمية الاستراتيجية في مصر. فاليوم نستطيع أن نقول أن صناعة النفط والغاز لديها الفرصة لإعادة تعريف حدودها أكثر من أي وقت مضي بفضل التوجه العام لاستخدام أنظمة التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة من خلال حلول تسهم في بناء مصر الحديثة”.

وتستعرض ABB أحدث الحلول الرائدة في أنظمة التحكم الموزعة: EOW- I3 غرفة التحكم الموسعة والتي تتكون من لوحة القيادة التفاعلية التي تعرض جميع البيانات الحيوية لمنصات النفط والغاز، سواء البحرية أو الارضية، بما يسمح بمراقبة جميع عمليات المواقع عن بعد وتحليل وعرض البيانات المعقدة بشكل فوري.

 

ABB (ABBN: SIX SWISS EX) الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا ومنتجات الكهربة والروبوتات والحركة، والتشغيل الآلي وشبكات الكهرباء التي تخدم قطاعات الصناعة والمرافق، والنقل والبنية التحتية علي مستوي العالم. فعبر 130 عاما من الابتكار، تسهم ABB اليوم في كتابة مستقبل تكنولوجيا التحول الرقمي في الصناعة لتحقيق هدفين اساسيين وواضحين: العمل علي نقل وتوزيع الكهرباء من محطات التوليد وتوفير حلول ومنتجات التشغيل الآلي للصناعات المختلفة بدءا من التعامل مع الموارد الطبيعية وحتى المنتج النهائي. كما تهتم ABB للارتقاء بتكنولوجيا التنقل الكهربائي وأخذها لمستويات ابعد وافضل كجزء من مساهمتها في تحقيق مستقبل مستدام من خلال رعايتها لسباقات FIA FORMULA E الدولية لفئة السيارات الكهربائية. تعمل ABB في أكثر من 100 دولة وتوظف حوالي 135000 موظف WWW.ABB.COM

 

 

اترك تعليق