تريدر فيكس تعلن عن افتتاح مطعم جديد في هيلتون دبي جميرا الشهر المقبل

تريدر فيكس تعلن عن افتتاح مطعم جديد في هيلتون دبي جميرا الشهر المقبل

ايجى 2030 / الإمارات العربية المتحدة، دبي

تعلن مجموعة مطاعم “تريدر فيكس” عن افتتاح مطعم تريدر فيكس في دبي منطقة جي بي آر في فندق هيلتون دبي جميرا بالطابق الأول في 4 مارس المقبل، ليقدم المطعم لرواده القادمين من مختلف أنحاء دولة الإمارات والمنطقة فرصة تجربة عشاء مميز بطعم لاينسى ضمن أجواء رائعة وإطلالات خلابة. ويتميز المطعم بتراس واسع يمنح الزوار الاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق ومشاهدة منظر غروب الشمس.

 

يتميز المطعم بتصميمه الرائع المستوحى من الطراز البولينيزي، مع ديكورات جذابة بتفاصيل متقنة التنفيذ، وبمجرد الدخول لردهة الفندق سترشدك تماثيل التيكي المشغولة يدويًا من الخشب للمطعم، حيث يتواجد 34 تمثال تختلف بالحجم والشكل ونوع الخشب، كل منها يحمل اسمًا ويروي حكاية مختلفة عن حضارات الجزر البولينيزية، وسيجذبك منظر زوارق الكنو المتدلية من السقف والتي ترمز للزوارق المبحرة من جزيرة أوركيد التايوانية، إضافة للجدران المزينة بأقنعة قبائل بابوا غينيا، وليشعر الزائر أنه يعيش بأجواء الحياة في الجزيرة زُينت الطاولات بشباك الصيد المتدلية من السقف بتشكيل رائع يشبه الأجرام السماوية.

 

ويمتد المطعم على مساحات واسعة، بالإضافة لوجود بعض الأجنحة المعزولة القريبة من النوافذ لتتيح للزائر الاستمتاع بالمناظر الخلابة وبخصوصية كاملة. ولمحبي الموسيقى خصص المطعم منطقة قريبة من المسرح تتيح لمرتاديها الاستمتاع بالأنغام النابضة بالحياة، هذا وتم تخصيص منطقة وسط المطعم للعائلات، ولا يفوتنا الحديث عن التراس الكبير المميز بإطلالته الخلابة على نخلة الجميرا.

 

ومن أبرز السمات التي يتمتع بها “تريدر فيكس”، وجود الفرن الصيني الذي يعمل على الحطب لتحضير الأطعمة الطازجة، وفي مطعم تريدر فيكس في هيلتون دبي- جميرا وُضع الفرن في موقع مميز فوق قاعدة تمثال، ويفصل المطبخ عن صالة الطعام حائط زجاجي شفاف ليتثنى للزوار رؤية الفرن وكيفية إعداد الطعام عليه.

 

هذا وقد صرح أندرياس سيرتي، المدير العام للمجموعة في هيلتون دبي جميرا قائلاً: “تريدر فيكس هي سلسلة مطاعم عالمية شهيرة وهذه هي المرة الثانية التي أشارك فيها بافتتاح فرع لتريدر فيكس في فندق من هيلتون. يضفي المطعم الجديد مزيدًا من التألق والنجاح لسلسلة المطاعم التي نديرها في فندق هيلتون دبي جميرا ونتوقع أن يلاقي إقبالاً هائلاً من ضيوف الفندق وسكان منطقة جميرا وأنا أتطلع بشوق لموعد الافتتاح الرسمي في 4 مارس القادم.”

 

يقدم المطعم عروض موسيقية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الثلاثاء المخصص للسيدات، وسيكون المطعم تجربة مميزة لمأكولات شهية وجديدة ووجهة ترفيهية لسكان دبي وزوارها.

 

اترك تعليق