الدي جي العالمي راي وموسيقى من نوع جديد في نادي بوب هيلتون أبوظبي  

الدي جي العالمي راي وموسيقى من نوع جديد في نادي بوب هيلتون أبوظبي  

أبوظبي،12 فبراير 2018:

أعلن فندق فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش عن استضافة الدي جي “راي”، الحائز على عدة جوائز عالمية ليستعرض مهارته في تنسيق الأنغام الموسيقية في نادي بوب هيلتون الجديد والذي تم افتتاحه في سبتمبر الماضي. ويسعى راي إلى تحويل النادي الموسيقي إلى وجهة رئيسية لعشاق الموسيقى للاحتفال في أبوظبي، بتقديم أفضل البرامج والفعاليات الموسيقية المتنوعة.

 

ويستمتع رواد النادي بمجموعة من العروض الموسيقية المختلفة وعروض الإضاءة المبهرة كل يوم عدا السبت، وتنطلق صافرة بدء الاحتفالات من الساعة 10 ليلاً وتستمر حتى الساعة 3:30 صباحاً، ويستقبل الضيوف يوم الأربعاء من الساعة 8 مساءً.

 

ويحتفي نادي بوب الموسيقي كل يوم ثلاثاء وجمعة بأمسيات موسيقية بطابع عربي وألحان شرقية مرحة، وسيستمتع الجمهور بسماع أفضل الأغاني العالمية في سهرات يوم الأحد. وتعم أجواء الموسيقى والمرح مع باقة من أشهر الأغاني الراقصة والألحان الهندية الرائجة. وفي أمسيات الأربعاء ستتحول صالة المطعم الموسيقية إلى صالة للرقص لعشاق رقص السالسا مقابل رسم دخول 50 درهم.

 

وسيستمتع محبي الحفلات الموسيقية بمجموعة من العروض المختلفة على مدار الأسبوع، حيث يحتفي نادي بوب بأمسية السيدات كل يوم إثنين وأربعاء، حيث تحصل السيدات على عروض خاصة حتى الساعة 1 صباحاً. ويحصل نزلاء الفندق على خصم بنسبة 25% من إجمالي قيمة الفاتورة للطلبات التي تتم بعد منتصف الليل.

 

يتميز نادي بوب في فندق هيلتون أبوظبي بأمسياته الحافلة والمتنوعة، ويطلق سهرات موسيقية على مدار الأسبوع تتحلى بالطابع العربي والهندي واللاتيني مع مزيج من موسيقى التكنو والهاوس والآر ان بي والألحان الجاميكية الكاريبية الأفريقية.

 

 

اترك تعليق