ABB مصر تقدم حلول التحول الرقمي والتحكم الآلي لقطاع النفط والغاز الواعد بمصر

ABB مصر تقدم حلول التحول الرقمي والتحكم الآلي لقطاع النفط والغاز الواعد بمصر

ايجى 2030 /

اثناء مشاركتها بمعرضEGYPS 2018 ، ABB تستعرض أحدث انظمة التحكم الآلي والمراقبة عن بعد الموجهة لقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات.

 

تشارك ABB مصر، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا ومنتجات الكهرباء والروبوتات والمحركات الصناعية، والأتمتة الصناعية وشبكات الكهرباء، هذا العام بمعرض EGYPS 2018 بإعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول لصناعة النفط والغاز والكيماويات في مصر والعالم، بما يخدم خطط الحكومة المصرية الطموحة في إطلاق كامل إمكانيات قطاع النفط والغاز وتعزيز مكانة مصر في هذا القطاع الحيوي.

 

يشارك بالمعرض أكثر من 400 شركة من جميع أنحاء العالم، و أكثر من 15 ألف زائر، ما يعد فرصة ذهبية للشركات العالمية والمحلية لمناقشة سبل تعزيز النمو والابتكار في قطاع النفط والغاز في اطار الزخم الذي تتمتع به مصر حاليا في هذا القطاع الحيوي.

 

وتستعرض ABB أحدث الحلول الرائدة في أنظمة التحكم الموزعة: EOW- I3 غرفة التحكم الموسعة والتي تتكون من لوحة القيادة التفاعلية التي تعرض جميع البيانات الحيوية لمنصات النفط والغاز، سواء البحرية أو الارضية، بما يسمح بمراقبة جميع عمليات المواقع عن بعد وتحليل وعرض البيانات المعقدة بشكل فوري.

 

يقول ناجي جريجيري، العضو المنتدب لشركة ABB مصر وشمال ووسط افريقيا: ” يعد نظام EOW- I3 جزء من منصة حلول ABB ABILITY™ التي تقدم مجموعة من المنتجات والأنظمة والخدمات الرقمية التي يتم توفيقها والتعامل معها بمنتهي السلاسة والسهولة. هناك مواءمة بين ما نقدمه من حلول والاستراتيجية المتكاملة لوزارة البترول والثروة المعدنية والتي تهدف إلى تعزيز إمكانيات وقدرات قطاع البترول بالكامل بحلول عام 2021. ونحن نهدف من مشاركتنا اليوم الي المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وأن نصبح نموذجا يحتذى به فيما نقدمه من حلول تسهم في بناء مصر الحديثة”.

 

وتهتم ABB بإتباع منهج تعاوني متطور من خلال تطوير الحلول والخدمات التي تقدمها لعملاءها بوجه عام ولقطاع النفط والغاز بوجه خاص. يسعي هذا المنهج الي تلبية جميع متطلباتهم من خلال المنتجات والخدمات والتطبيقات التي تؤمن بيئة موثوق بها علي مدار العام.

 

يقول أحمد الشربيني، مدير قطاع حلول النفط والغاز بشركة ABB مصر: “بعض المشاكل التقنية التي نواجهها اليوم لم تكن موجودة من قبل، ولعل اهمها التهديدات السيبرانية، والاعطال التقليدية المتكررة لنظم التحكم، أو خلل بأنظمة السلامة أو اعطال المعدات والاجهزة. ولكن بفضل حلول منصة ABB ABILITY™ الخاصة بقطاع النفط والغاز والكيماويات يمكن تحليل البيانات وتحويلها الي إجراءات علي أرض الواقع عبر مختلف مراحل العمل ومن أكثر من موقع بما يعزز سرعة اتخاذ القرارات والإجراءات التصحيحية بشكل سليم وبالتالي خفض التكاليف التشغيلية وتقليل وقت الاعطال”.

 

ABB (ABBN: SIX SWISS EX) الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا ومنتجات الكهرباء والروبوتات والحركة، والتشغيل الآلي وشبكات الكهرباء. تقدم ABB خدماتها في قطاعات الصناعة والمرافق، والنقل والبنية التحتية علي مستوي العالم. عبر 130 عاما من الابتكار، تسهم ABB اليوم في كتابة مستقبل تكنولوجيا التحول الرقمي في الصناعة ودفع سبل تطور الجيل الرابع لتكنولوجيا الطاقة والثورة الصناعية حول العالم. تعمل ABB في أكثر من 100 دولة وتوظف حوالي 136000 موظف WWW.ABB.COM

اترك تعليق