ملكة الفرو تتبرع بـ 20% من كل أرباحها الى أمفار للأعمال

ملكة الفروتتبرع بـ 20% من كل أرباحها الى أمفار للأعمال

ايجى 2030 /

معروفة بملكة الفرو و الدماغ وراء جاكيت أميرة  الفرو , أوليا تزارينا أعلنت تعاونها و دعمها لأمفار, واحدة من أكبر مؤسسات العالمية الغيرهادفة للربح التي تدعم البحث عن الأيدز ومنع  الهيش أي في, و  التعليم العلاجي و تأييد البحث و التعليم عن الأيدز

لوقت طويل كنت أريد أن أدعم أمفار, أريد أن أكون فردا من سببا حقيقي و نبيل, أنا ممتنا جدا بأن أدعم شيأ أصدق به” تقول المصممة المفضلة لكايلي جينر.

 

العلامة التجارية أوليا تزارينا أطلقت في السنة 2015 و منذ ذلك الحين أجذ الهوليوود بقوة. مصممين مشهورين مثل المغنية العربية هيفاء وهبي, جينيفر لوبيز, ريتا أورا, بيونسي, سيارا, الكارداشيان و كايلي و كندال جينر, و أريانا غراندي. كلهم يرتدون تصاميم أوليا في جلسات تصوير مختلفة.

تزارينا باي أوليا جاكيتات الفرو الصناعية فاتحة الألوان, و تأتي في ألوان مختلفة. الجاكيتات خفيفة, مصنوعة من سلك أيطالي, و بطانة ايطالية بأسعار معقولة.

20% من أرباح تزارينا باي أوليا الفرو الصناعي ستذهب الى أمفار. مؤسسة للأعمال الخيرية  التي تدعمها العديد من المشاهير مثل جينيفر لوبيز التي هي أيضا من معجبين أوليا تزارينا و أورلاندو بلوم. بيونسي, التون جون, نيكول كيدمان, ليدي غاغا بعض من المشاهير الذي من أكبر مدعمين لأمفار.

 

اترك تعليق