تفاصيل منع إقامة حفل للشواذ الجنسى بكرداسة

تفاصيل منع إقامة حفل للشواذ الجنسى بكرداسة

ايجى 2030 /

كشفت مصادر أمنية مسؤولة ملابسات منع إقامة حفل للشذوذ الجنسي بمركز كرداسة امس السبت.

قالت المصادر إن معلومات وردت لرجال البحث الجنائي بأن شخصًا يدعى “ماجد”، استأجر مخزناً بالقرب من “داندي مول” بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة أبو رواش.

 

وأضافت أن التحريات أشارت إلى أن ذلك الشخص بصدد تنظيم حفل للشواذ جنسياً “مثليين” داخل ذلك المخزن الذي اختاره بعيدا عن أعين الشرطة.

 

وأوضحت المصادر أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، وجّه بتنشيط مصادر المعلومات السرية، وتشكيل فريق بحث بمشاركة ضباط مباحث الآداب بالقطاع، توصلت جهوده إلى صحة المعلومات.

 

وأكدت المصادر أن مأمورية بقيادة العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم محمد علي، وكيل الفرقة، داهمت المخزن- مقر انعقاد الحفل- في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وتمكنت من ضبط منظم الحفل، ومالك المخزن شهرته “الغول” أثناء وضع اللمسات الأخيرة للحفل.

 

تحفظت القوات بقيادة المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، على المعدات ومستلزمات الحفل، وتعيين الحراسة اللازمة على مقر انعقاد الحفل، واقتياد المتهمين إلى ديوان القسم.

 

الفحص الجنائي لـ “الغول” أثبت أنه سبق اتهامه في عدة قضايا منها “بلطجة وفرض سيطرة”، وحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

اترك تعليق