القبض على مستريح جديد استولى على 30 مليون جنيه من مواطنين بكفر الدوار

القبض على مستريح جديد استولى على 30 مليون جنيه من مواطنين بكفر الدوار

ايجى 2030 /

تفاصيل القبض على مستريح جديد فى كفر الدوار بالبحيرة، متهم بالنصب على المواطنين فى 30 مليون جنيه بزعم توظيفها فى شركة أدوية، وجاء من بين المنصوب عليهم محامين وتجار وموظفين.

 

ترجع أحداث الواقعة عندما حرر 7 أشخاص من أهالى كفر الدوار بالبحيرة، محاضر نصب ضد رجل أعمال، يتهموه بالنصب عليهم فى مبالغ وصلت إلى 30 مليون جنيه على طريقة “المستريح” بزعم توظيفها لهم فى شركة أدوية .

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، قد تمكنت من ضبط متهم بالاستيلاء على 30 مليون جنيه، من أهالى كفر الدوار بغرض توظيفها مقابل حصولهم على نسبة أرباح.

 

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار، بتحرير عدد من الأهالى محاضر ضد أحد الأشخاص، ويتهمونه بالنصب عليهم فى مبالغ مالية تقدر بـ30 مليون جنيه، بغرض توظيفها وتحقيق أرباح، وادعاء أسرته أنه تم اختطافه أثناء خروجه من البنك وسرقة 1.5 مليون جنيه منه، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، فى كفر الدوار، وتبين إنه ادعى اختطافه للهروب من رد المبالغ المالية ومطاردة الأهالى، فتم تحرير المحضر اللازم.

 

وأكد هيثم عبد العزيز محامى المجنى عليهم، أن عدد كبير من المنصوب عليهم لم يحرروا محاضر حتى الآن، وأن المتهم اعترف بأنه اشترك وزوجتة واثنين من أشقائه فى الحصول على الأموال بغرض توظيفها فى شركة أدوية.

 

وتكثفت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة من جهودها للقبض على شركائه من أسرته، وتم تحرير المحضر رقم ٧٤٤ لسنه ٢٠١٨ إدارى قسم كفرالدوار، وجارى العرض على النيابة.

اترك تعليق