الاهلى يضرب ذئاب الجبل بثلاث أهداف مقابل لاشيئ

الاهلى يضرب ذئاب الجبل بثلاث أهداف مقابل لاشيئ

ايجى 2030 /

الفوز التاسع  للاهلى على التوالى فى الدورى العام حيث فاز اليوم على المقاولون العرب بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة في مسابقة الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

 

بداية الشوط الاول

الأهلي تقدم في الدقيقة الأولى باتجاه مرمى المقاولون العرب بعد انطلاقة من باكاماني الذي استقبل تمريرة رائعة بالكعب من السعيد لينفرد ويسدد لكن الكرة ارتطمت بالحارس محمود أبو السعود وتتحول إلى ركنية.

 

أحمد فتحي انطلق من الجهة اليمنى ليمر من الدفاع ويمرر من داخل منطقة الجزاء الكرة إلى باكا الذي حول الكرة بلمسة مباشرة إلى الشباك معلناً عن أول أهدافه الرسمية مع الأهلي في الدقيقة 10.

 

أحمد علي الظهير الأيمن انفرد من الجهة اليمنى بالحارس محمد الشناوي لكنه سدد الكرة بغرابة شديدة بوجه القدم قاصداً إرسال الكرة للشباك لكنها مرت عرضية بعيدة تماماً عن المرمى في الدقيقة 14.

 

وليد أزارو سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد عمل جماعي مبهر في منطقة الجزاء بتمريرات هوائية بدأت من عمرو السولية ثم باكا الذي مرر بالرأس إلى المهاجم المغربي ليحول الكرة من الوضع طائراً إلى الشباك.

 

أزارو كاد أن يسجل هدفاً مشابهاً لهدفه في كأس السوبر في شباك المصري حيث رفض مراوغة الحارس أبو السعود ليفتك الكرة لكنه ارتطمت بحارس المقاولون وسط ارتباك بين اللاعبين انتهى بالكرة بين أحضان الحارس قبل أن يكملها مهاجم الأهلي للشباك في الدقيقة 33.

 

باكا مرر إلى عبد الله السعيد في منطقة الجزاء ليواصل الأحمر اندفاعه بحثاً عن الهدف الثالث لكن تسديدة عبد الله السعيد الأرضية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 40 لتضيع فرصة الهدف الثالث.

 

الأهلي حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 52 ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بتسديدة قريبة من مستوى الأرض ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

 

ومن عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 63 أرسلها عبد الله السعيد إلى هشام محمد في منطقة الجزاء سدد الأخير مباشرة إلى الشباك لكن الحكم المساعد أوقف الاحتفال بالهدف وأشار إلى تسلل السعيد قبل إرسال العرضية.

 

الدقيقة 83 شهدت ظهور أول للاعب صلاح محسن أغلى لاعب في تاريخ الدوري المصري بعد أن دفع به حسام البدري بديلاً لوليد أزارو ليشركه في مركز المُهاجم الصريح بدلاً من المغربي.

 

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة جديدة على حافة منطقة الجزاء من الجهة اليمنى في الدقيقة 88 لينفذها هذه المرة اللاعب إسلام محارب بتسديدة قوية في زاوية الحارس ليحولها محمود أبو السعود إلى ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 91 من عمر المباراة يسجل الاهلى الهدف الثالث والاخير فى المباراة باقدام عبد الله السعيد

اترك تعليق