Sunglass Hut تطرح حملة خاصة بعيد الحب بعنوان”اختر زوجاً”

Sunglass Hut تطرح حملة خاصة بعيد الحب بعنوان"اختر زوجاً"

ايجى 2030 /

يسر Sunglass Hut، الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للنظارت الشمسيةفائقة الجودة، أن تعلن عن حملة عيد الحب  بعنوان “اختر زوجاً” للعام 2018، احتفالاً بأنواع مختلفة من العشاق بطريقة ساخرة – زوج من كل نوع.

إن عيد الحب هو الوقت المثالي للكشف عن وتعزيز جانب جديد من شخصيتك سواء كنت تهدي هدية أو تتلقاها. وقد كلفتSunglass Hut روب دريبر وهو فنان كتابة الحروف الشهير بأن يعي الحياة الى عيد الحب.

تعرض حملة “اختر زوجاً” أعمالاً فنية فريدة من نوعها باللون الأزرق والأحمر والأصفر، باستخدام تقنية روب الممتعة في كتابة الحروف لإبراز الشخصيات المختلفة. ستُعرَض كل شخصية جنباً إلى جنب مع خيار النظارات الشمسية المثالي لتلك الشخصية.

لدينا جميعاًجوانب متعددة من أنفسنا: سواء كنت Still أو Sparkling، Snow White أوBlack Sheep أو Busy Bee أو Lazy Cat،Sunglass Hut وخبراء الأناقة العالميين لدينا يقترحون خيار النظارة الشمسية المثالية لمساعدتنا على التميز.

وقد صرّح الفنان العالمي روب دريبر قائلاً: “أنا متحمس لأكون جزءاً من حملةSunglass Hut لعيد الحب “اختر زوجاً”. إنه أمر ممتع دائماً بأن أقوم بدمج فني مع الموضة بطريقة غير متوقعة. إن القدرة على إنشاء مشاهد متداخلة مع النظارات الشمسية كانت بالتأكيد فكرة جديدة كلياً بالنسبة لي، ومع ذلك أعتقد أن المستهلكين سوف ينجذبون إلى الصور مثلي تماماً”.

تتضمن الحملة طرازات من Michael Kors، Burberry، Versace، بما في ذلك منتجات حصرية من Ray-Ban، سيتمكن المستهلكون من رؤية هذه الحملة في المتجر وو على الإنترنت في شهر فبراير القادم في جميع أنحاء العالم.

Sunglass Hut هي علامة تجارية في مجال البيع بالتجزئة من مجموعة Luxottica، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النظارات. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.sunglasshut.com

 

سانغلاس هت:

en.sunglasshut.com/en

Facebook/SunglassHut

Instagram/@sunglasshut

Sunglass Hut هي من أكبر متاجر التجزئة المتخصصة بالنظارات الشمسية في العالم، مع أكثر من 3000 موقع للبيع بالتجزئة. وسمعة عالمية في بيع العلامات التجارية من النظارات الشمسية فائقة الجودة، يقدم Sunglass Hut أحدث العلامات التجارية للمصممين بالإضافة إلى خدمة عملاء متميزة. تقع محلات Sunglass Hut  في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وهونغ كونغ وسنغافورة والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.

 

مجموعة Luxottica(ذ.م.م)

Luxottica هي شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الأزياء والكماليات والنظارات الرياضية. وتشمل استثماراتها ملكية علامات تجارية مثل Ray-Ban، Oakley، Vogue Eyewear، Persol،Oliver Peoples و Alain Mikli، إلى جانب علامات تجارية مرخصة بما في ذلك Giorgio Armani، Burberry، Bulgari، Chanel، Coach، Dolce & Gabbana، Ferrari، Michael Kors، Prada، Ralph Lauren، Tiffany & Co.، ValentinoوVersace.تغطي شبكة التوزيع بالجملة العالمية للمجموعة أكثر من 150 بلداً، وتستكمل بشبكة بيع بالتجزئة واسعة بما يقارب 9000 متجراً، مع لينسكرافترز وبيرل فيجن في أمريكا الشمالية، وأو بي إس إم ولينسكرافترز في آسيا والمحيط الهادئ، وجي إم أو وأوتيكاس كارول في أمريكا اللاتينية، سالموراغي وفيغانو في إيطاليا، وسانغلاس هت في جميع أنحاء العالم. في عام 2016، مع أكثر من 80,000 موظف، سجلت لوكسوتيكا صافي مبيعات بقيمة تجاوزت 9 مليار يورو. تتوفر معلومات إضافية عن المجوعة في الموقع التالي www.luxottica.com

اترك تعليق