طاهٍ جديد في المطعم الفيتنامي المميز هوي آن في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

طاهٍ جديد في المطعم الفيتنامي المميز هوي آن في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

ايجى 2030 /

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي تعيين تا فان نين بمنصب رئيس طهاة مطبخ “هوي آن”، المطعم الفيتنامي الحائز على جوائز عالمية.

 

يتميز مطعم “هوي آن” بمحيطه الهادئ والتصميم المعاصر ويوفر تجربة تناول طعام فريدة تضم أجود المأكولات الفيتنامية، وتشتهر أطباق فيتنام باحتوائها على مكونات خفيفة تمزج بين الوصفات العصرية والتقليدية مع أسلوب طهي متقن باستخدام مكونات طازجة ذات مذاق ساحر.

 

وفي تصريح له قال أولف بريمر، المدير العام لفندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي: “نحن نفخر بجودة الأطباق الفيتنامية الأصيلة التي يقدمها مطبخ مطعم هوي آن. ونحن على يقين بأن انضمام الشيف تا فان إلى فريق طهاة المطعم سوف يضمن حصول الزوار على تجربة تناول طعام استثنائية.”

 

يعمل الشيف تا فان لدى سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا العالمية منذ أكثر من عامين، وقبل انتقاله إلى أبوظبي كان هو الشيف المسؤول عن طهي المأكولات الآسيوية في مطعم كوشي التابع لفندق شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا.

 

وتعليقاً على المنصب الجديد قال فان نين، رئيس طهاة مطعم هوي آن: “يشرفني الانضمام إلى فريق طهاة مطعم هوي آن، والحصول على فرصة الإشراف على مطبخ هذا المطعم العريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة في أبوظبي. ومن جانبي، أسعى للعمل جاهداً على تعزيز سمعة المطعم وتقديم أفكار مبتكرة في الطهي مع لمسات معاصرة ونكهات ليس لها مثيل.”

 

بدأت رحلة تا فان في عالم الطهي عندما شغل منصب طاهي مساعد لدى مطعم إيطالي يقع في هوي العاصمة الفيتنامية. وفي عام 2010، آثر على المضي قدماً في مسيرته المهنية وتوجه إلى منطقة الشرق الأوسط ليشغل منصب طاه في مطعم أحد الفنادق الفاخرة بإمارة دبي، ونجح بتنمية مهاراته في الطهي وطور عليها الكثير إلى أن حصل على منصب طاهي تنفيذي مساعد في مطعم آسيوي. ومع نهاية عام 2014، قرر الذهاب في رحلة جديدة إلى جمهورية موريشيوس ليعمل بمنصب الطاه التنفيذي لعدد من المطاعم الآسيوية المرموقة.

 

يدعو “هوي آن” الضيوف للانضمام إلى المطعم للتعرف على أطباق الشيف تا فان الآسيوية الشهية والحصول على تجربة تناول طعام لمجموعة متنوعة وواسعة من الأطباق خلال أمسية عشاء “سوبر كلوب الآسيوي”، وذلك بين الساعة 6 مساءً والساعة 8 ليلاً مقابل 120* درهماً للشخص مع المشروبات الغازية، و 185* درهماً للشخص مع مشروبات خاصة

 

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 02 509 8555، أو عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com

 

  • جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪، بالإضافة إلى 5% رسم القيمة المضافة.

 

اترك تعليق