ياس تتيح لهواة ركوب الدراجات الهوائية التسابق في مواجهة فابيان كانسيلارا

حلبة مرسى ياس تتيح لهواة ركوب الدراجات الهوائية التسابق في مواجهة فابيان كانسيلارا

ايجى 2030 /

توفر حلبة مرسى ياس فرصة فريدة لمحبي الرياضة وهواة ركوب الدراجات الهوائية ليتنافسوا وجهًا لوجهة في سباق يجمعهم مع أحد أهم الشخصيات الرياضية في عالم ركوب الدراجات الهوائية، ضمن حدث مشوق يقام يوم الثلاثاء 20 مارس على هامش فعالية تدرب في ياس التي تقام أسبوعيًا بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان.

 

وسيواجه الدراج السويسري السابق فابيان “سبارتاكوس” كانسيلارا هواة ردكوب الدراجات الهوائية في الإمارات في سباق فريد يحمل اسم “في مواجهة كانسيلارا”.

 

وتشارك فرق تتألف من شخصين في سباق ضد الزمن للفتين على مسار الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس، بهدف تحطيم رقم حامل بطل العالمي الذي ينطلق بمفرده بعد تسجيل أرقام جميع الفرق، لتتأهل الفرق الثلاثة الأسرع بالإضافة إلى الفائز في كل فئة من المرحلة التأهيلية إلى المرحلة النهائية.

 

وفي المرحلة النهائية يصطف دراجو الفرق المتأهلة على خط البداية لينطلقوا سوية مع شارة بدء السباق، أما فابيان كانسيلارا، بطلع العالم المتوج أربع مرات وحامل ثلاث ميداليات أولمبية من ضمنها ذهبيتان، فيبتعهم بعد مرور عدة ثوان ليلاحقهم على مسار السباق، ليتوج الفريق الذي يجتاز خط النهاية أولًا بالمركز الأول.

 

يمكن الآن للراغبين بالمشاركة في هذا السباق الفريد التسجيل على الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس.

 

الموقع: حلبة مرسى ياس

 

التاريخ: الثلاثاء 20 مارس، 2018، في فعالية تدرب في ياس

 

التوقيت: 21:00 – 23:00

 

رسوم التسجيل: 950 درهم إماراتي لفريق من شخصين تشمل ضريبة القيمة الإضافية

 

للتسجيل: يرجى زيارة www.yasmarinacircuit.com

 

اترك تعليق