بالاسماء مصرع 5 عمال وإصابة 13 آخرين فى انقلاب سيارة بالمنيا

صورة ارشيفية

ايجى 2030 /

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرون فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بمدخل قرية بنى حسن بالمنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بملوى، وتم رفع السيارة من قارعة الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارا من العميد أحمد موسى مأمور قسم شرطة ملوى، بوصول 18 شخصا جميعهم عمال، ما بين الإصابات والوفاة إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من الطريق الصحراوى الغربى.

 

وتبين من المعاينة أن جميع المصابين والمتوفين يقيمون بمدينة ملوى حى جنوب المدينة منطقة “الحلاجة”، كانوا يستقلون سيارة ربع نقل، انقلبت بهم على الطريق الصحراوى.

 

وأسفر الحادث عن مصرع 5 عمال وإصابة 13 آخرين، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى ملوى، وتم نقل مصاب منهم لخطورة حالته إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

 

ويضم كشف المصابين كلا من أحمد ابو بكر أحمد 19 عاما، عبد الرحمن إبراهيم محفوظ 22 عاما، ووالده إبراهيم محفوظ إبراهيم 51 عاما، عبد الرحمن محمد على 15 عاما، عمرو علاء عبد الوهاب 20 عاما، جمال رشاد أبوزيد 58 عاما، محمد عبد الجابر عبد الحميد، محمود طه محمد عبد العويو 37 عاما، أحمد على محمد زهران 38 عاما، محمد عبد لرحمن عبيد 32 عاما، محمد على عرفان 42 عاما، محمد عبد الوهاب 26 عاما، أحمد محمد على عرفان 16 عاما.

بينما تم نقل جثث 5 آخرين إلى مشرحة مستشفى ملوى وهم : محفوظ رمضان، 25 عاما، سيد مصطفى عبد المعز، 34 عاما، مدحت محمود عبد السلام، 24 عاما، محمد عبد التواب مهنى، 55 عاما، وآخر.

 

 

اترك تعليق