شركة لابليانز تقدم عرضاً متكاملاً لخدمة مرحلة ما قبل إجراء عمليات التحليل

شركة لابليانز تقدم عرضاً متكاملاً لخدمة مرحلة ما قبل إجراء عمليات التحليل

تيجى 2030 /

من المقرر أن تشترك مجموعة سي.إم.إل-أي.دي في الفترة من 5 إلى 9 فبراير 2018 في الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرض ميدلاب دبي. وهي مجموعة متخصصة في تطوير وتصنيع وتوزيع أدوات طبية ومواد استهلاكية ومعدات وخدمات حيث ستقدم عرضاً متكاملاً لخدمة المختبرات الإكلينيكية. وتشمل سلسلة منتجات سي.إم.إل-أي.دي عرضاً شاملا لخدمة مرحلة ما قبل إجراء عمليات التحليل. إذ تقوم حلول سي.إم.إل-أي.دي الخاصة بمرحلة ما قبل إجراء عمليات التحليل بمعالجة جميع العوامل التي قد تؤثر على نتائج العينة وهي المرحلة التي تسبق إجراءالتحليل. وتعد جودة العينة وعملية نقلها من التحديات الاستراتيجية للمختبرات لضمان توفير تشخيص دقيقوقابل للتكرار.

 

ومن ثم يتعين تحسين عملية النقل للحفاظ على خواص العينة وعدم تعرضها لأي تغيير. فهذا الأمر من شأنه تجنب تجاوز التكلفة نتيجة عدم مطابقة العينة (إعادة التحليل) فضلا عن تجنب التشخيص الخاطئ للنتائج مما قد يضر بالمريض. وبالتالي تخضع عملية نقل العينات للوائح الاتفاق الأوروبي  (الـADR) الذي ينظم النقل الدولي للبضائع الخطرة بالطرق البرية. وتضمن منتجات وخدمات لابليانز توافق المختبرات مع اتفاق ADR وذلك بغض النظر عن الأوعية الأولية المستخدمة لوضع عينات الدم والبراز والبول والمسحات. إلى جانب ذلك فهي تتوافق مع متطلبات الاستخدام الفردي لكل مريض ومع معايير النقل السارية بين المختبرات.

 

عينات الدم

حقيبة نقل ثنائية الجيب مع قسم يتضمن دليل التعليمات.

صناديق نقل محكمة الإغلاق حيث توفر الكثير منها نظامترتيبيسمح للأنابيب المغلفة في حقائب بأن تظل في وضع رأسي خلال عملية النقل.

 

عينات البول

أوعية أولية محكمة العزل ذات مقاومة للضغط تصل إلى 95 كيلو باسكال لنقل القارورات الصغيرة المصنعة من قبل وحدة الإنتاجسي.إي.بي (CEB).

حقيبة نقل محكمة الإغلاق ذات مقاومة للضغط تصل إلى 95 كيلو باسكال وهي للقارورات الصغيرة التي لا تتمتع بمقاومة ضغط 95 كيلو باسكال.

حقيبة نقل ثنائية الجيب للقارورات الصغيرة التي تتمتع بمقاومة ضغط تصل إلى 95 كيلو باسكال.

صندوق نقل محكم الإغلاق مزودبفومعازل وبفتحاتلترتيبوضع القارورات الصغيرة سعة 40 و60 مللي.لتر.

 

لجميع أنواع العينات:

سلسلة متكاملة من الحقائب لخدمة عمليات النقل في أي ظروف مناخية ولأي مدد زمنية مع تنوع كبير في الأحجام والسعة. ويمكن تنفيذ هذه الحقائب بناء على الطلب باسم المختبر وباللون الذي يرغبه.

 

أنابيب النقل الهوائية

يتم التوصية بإعطاء أولية خاصة عند استخدام أنابيب النقل الهوائية حيث أن هذه الطريقة قد تعمل على تنشيط الصفائح مما يؤديإلى تحلل الدم. ومن ثم تم توفير أكياس عالية الكفاءة مزودة بدعامة تتيح نقلالكيسعنطريق تدفق الهواء.

 

إلى جانب ذلك تم توفير سلسلة متنوعة من الإكسسوارات وتشملأختام تأمينبلاستيكيةوصناديقمقسمة داخلياًوبطاقات مطابقة للائحة الأوروبية(UN3373)وصناديق للعيناتوأرفف للتخزينوأوراق وجل عازلوترولي نقلوعبوات تبريدوصناديق للمسحات…إلخ.

 

هذا وتمتلك المجموعة وحدة إنتاج يتولى إدارتها شركة سي.إي.بي (CEB) التي تتمتع بخبرة في مجال تصميم وتصنيع كل من:

أدوات التشخيص الطبيةوالمختبرية باستخدام  نظام حقن البلاستيك الحراري في قوالب.

عبوات البولي إثيلين عالية الكثافة.

ماصات باستور الزجاجية.

المكونات الأصلية لجهات تصنيع المكونات الأصلية.

 

وقد شهدت مجموعة سي.إم.إل-أي.دي في أكتوبر 2017 عصراً جديداً لها من خلال ميلاد الكيان الجديد لابليانز وهو ثمرة اندماج فرعيها التجاريين سي.إم.إلوإلفيتك.

 

ومن المقرر أن تشترك مجموعة سي.إم.إل-أي.دي في الفترة من 5 إلى 9 فبراير 2018 في الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرض ميدلاب دبي.

 

وفي إطار كونها جهة رائدة في السوق الفرنسي، تبحث الشركة عن موزعين محليين في مجال المختبرات الإكلينيكية. فهي لديها سلسلة عالمية من المنتجات ذات جودة فاخرة وتكلفة جيدة إلى جانبخدمات متطورة وبناء على الطلب.

ويتمثل هدف الشركة وطموحها في إرساء علاقة طويلة الأمد مع تحقيق نجاح كبير.

 

اترك تعليق