خالد عبد العزيز يشهد توقيع رعاية التطوير العمراني للجنة البارالمبية

خالد عبد العزيز يشهد توقيع رعاية التطوير العمراني للجنة البارالمبية

ايجى 2030 /

وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» بنادي العين الإماراتيشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، توقيع عقد رعاية شركة المراسم للتطوير العمراني للجنة البارالمبية المصرية، بحضور الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية وكل من المهندس خالد بن لادن رئيس مجلس إدارة شركة المراسم للتطوير العمراني، والمهندس شريف نصار العضو المنتدب لشركة المراسم للتجارة.

 

وكشف مسئولو اللجنة البارالمبية بأنه من المقرر تشكيل لجنة الشهر القادم يتركز عملها على وضع خطة كاملة تتضمن آليات جديدة لتعظيم موارد اللجنة وتوفير الدعم للاعبين المتميزين من خلال إنشاء صندوق لدعم الأبطال البارالمبيين.

 

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز حرص الوزارة على دعم اللجنة البارالمبية لإعداد أبطال مصر لمختلف البطولات، مشيدا بنتائج اللاعبين التي يحققوها في مختلف الألعاب الفردية والجماعية وحرص المصريين على متابعتهم في جميع البطولات الدولية التي يشاركون بها وكان منها منافساتهم بدورة الألعاب البارالمبية في ريودى جانيرو 2016.

 

وأكد الوزير على أهمية تنمية الموارد المالية بالاتحادات والهيئات الرياضية من خلال البحث عن شراكات مع القطاع الخاص لرعايتهم لتغطية النفقات المطلوبة وإقامة المعسكرات التدريبية للاعبين ودفع رسوم الاشتراكات الخاصة بالبطولات الدولية، وذلك بجانب ما تخصصه وزارة الرياضة من دعم لتلك الهيئات والاتحادات.

 

وتطرق الوزير إلى صندوق دعم الرياضة المصري والذي سيخصص عائده على رعاية اللاعبين الأوليمبيين والبارلمبيين المتوقع لهم تحقيق نتائج مميزة في مختلف البطولات.

اترك تعليق