شركة  FXTM ونجم قناة CNBC عربية يستضيفان ندوة تعليمية عن التداول

شركة  FXTM ونجم قناة CNBC عربية يستضيفان ندوة تعليمية عن التداول

ايجى 2030 /

تواصل FXTM، شركة الوساطة الفائزة بالعديد من الجوائز المرموقة، التزامها بالاستثمار في تثقيف وتعليم المتداولين على الصعيد العالمي حيث ستقدم ندوة في القاهرة، والتي تستضيفها FXTMPartners، للمرة الأولى. وتركز الندوة على استعراض السوق المالية العالمية بما فيها عملة البيتكوين، ويقدم الندوة كبير الخبراء الإستراتيجيين للسوق فيFXTM ومقدم برنامج “بورصات العالم” الشهير على قناة CNBC عربية، حسين السيد، ومن المقرر أن يتم عقد هذه الحدث الحصري على مدار يومي 9 و 10 فبراير.

وانطلاقًا من التزامها بتثقيف العملاء وبالابتكارات، تعتز شركة الوساطة ذات الشهرة العالمية وFXTMPartnersبالإعلان عن ندوة التداول هذه التي تعقد في القاهرة. يرأس هذا الحدث خبير الأسواق المالية الشهير والمذيع اللامع بقناة CNBC عربية، حسين السيد، وسيعقد في فندق وكازينو شيراتون القاهرة على مدار يومي 9 و 10 فبراير. ويتمتع الحاضرون بالاستماع إلى استعراض عام لكل من الأدوات المالية العالمية والعملات الرقمية، وتعلم كيفية تداولها من أجل تحسين نتائج التداول بأفضل قدر ممكن.

ويقول حسين السيد “إن العملات الرقمية هي واحدة من أكثر أدوات التداول إثارة والتي تطورت بشدة على مدى العامين الماضيين، وقد شاهدنا اهتمامًا كبيرًا بها في مصر والإمارات العربية المتحدة وأفريقيا على وجه الخصوص.” واستطرد حسين السيد قائلا “تشتهر FXTM بتقديم منتجات وخدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأسواق المحلية، ونحن نعتز ونفتخر بمقدرتنا على القدوم إلى القاهرة لنقدم للمتداولين في عاصمة المعز معلومات متعمقة عن كيفية تداول هذا المنتج الجديد والمبتكر. وبصفتنا واحدة من كبرى الشركات في المجال، نحن نستثمر بشدة في علاقتنا مع عملائنا وإنني أتطلع إلى تقديم نظرة على السوق المالية العالمية والالتقاء بمتداولين جدد خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه”.

وتتميز ندوات التداول التي تقدمها FXTMبكونها متاحة أمام المتداولين من جميع مستويات الخبرة. وكل من يريد اكتساب المعرفة عن تداول العملات الرقمية من أحد خبراء السوق المعروفين بمكنه التسجيل من هنا

اترك تعليق