قيادات بارزة تتبنى تقنية بلوك تشين بدعم “أي بي سي غروب”

شركة "إنترناشونال بلوك تشين كابيتال ليميتد

ايجى 2030 /

أدخلت شركة “إنترناشونال بلوك تشين كابيتال ليميتد “(أي بي سي غروب)  خبراتها الرقمية المعاصرة إلى الإجراءات المعتمدة في مكاتب الشركات العائلية خلال دورة انعقاد مؤتمر قمة الشركات العائلية على مستوى الشرق الأوسط الذي عقد في دبي يومي الرابع والخامس من فبراير/ شباط 2018 في دبي.

 

وشارك في القمة التي نظمتها شركة”اليا غلوبال غروب” نخبة من فعاليات الشركات العائلية الأكثر حضورا على مستوى المنطقة بينهم خالد الزياني وهشام القرق  وعادل اسماعيل الزرعوني.

 

وشارك في أعمال القمة ايضا مجموعة من ممثلي الشركات العائلية والشركات العالمية الذين أغنوا مناقشات اللجان وعقدوا لقاءات خاصة وشاركوا في شبكة الندوات التخصصية التي تناولت أهم القضايا والتحديات التي تواجهها الشركات العائلية اليوم.

 

وشارك في القمة  سعادة خرم شروف رئيس مجلس إدارة” أي  بي سي غروب” ممثلا عن المجموعة حيث عرض وجهات نظره وتجربته ورؤيته الخاصة باتجاهات العملات المشفرة وأمن ومكاسب التداول  الرقمي.

 

وقال شروف:” مع اتساع دائرة اهتمام المستثمرين بالشركات العائلية ووجود عدد ضخم منها في منطقة الشرق الأوسط،نشعر أن هذه القمة هي المنصة  النموذجية لتشاركية المعلومات حول فرص النمو في أسواق جديدة مثل بلوك تشين والعملات المشفرة.وقد حقق كبار المستثمرين في العملات المشفرة مكاسب كبيرة وتعرضوا لخسائر في نفس الوقت. ولا شك أن معرفة أصول التداول بهذه العملات في تزايد مستمر وهي مستقبل الاستثمارات الناجحة.ونشير هنا إلى أن بلوك تشين ليست حكرا على العملات المشفرة بل تتسع آفاقها لتشمل كافة  العمليات التقليدية للشركات.وأود أن نوسع مناقشاتنا حول هذه النقطة  ونشجع على تناولها خلال أعمال القمة حيث أن لدينا الخبرات الكافية لمعالجتها.”

 

وأضاف:” يتطلع المستثمرون إلى الخطوة التالية بعد طفرة بيتكوين ما يحفز على استمرار إطلاق البدائل. والمشكلة هنا هي ان العملات المشفرة ووظائفها تدار كلها تحت سقف واحد وهو ما قد يسفر عن سوء فهم فيما يتعلق بقيمتها الكامنة وبالتالي يولد فرص استثمار غير جيدة. ونأمل من خلال مشاركتنا أن نتمكن من توفير  بيئة تداول آمنة وأكثر شفافية.”

 

ومع تزايد الإقبال على تقنية بلوك تشين والعملات المشفرة في مختلف أوساط المجتمع، تسعى “أي بي سي غروب” لتحفيز التطبيقات القانونية الأكثر كفاءة  لإنشاء منصة تداول لا مركزية موثوقة تقدم خدماتها للشركات على مستوى العالم.

 

اترك تعليق