رحلة حب من إيطاليا إلى البرتغال في هيلتون أبوظبي   

رحلة حب من إيطاليا إلى البرتغال في هيلتون أبوظبي   

ايجى 2030 /

يقدم فندق هيلتون أبوظبي تجربة هي الأولى من نوعها لضيوفه بمناسبة اقتراب موعد عيد الحب، مع رحلة تأخذهم من تراث المذاق الإيطالي وصولاً إلى الأطباق المميزة والمستوحاة من رحلات المستكشف البرتغالي “فاسكو دغاما”، مع فرصة للاستمتاع بعشاء فريد ومميز لشخصين في قلب البحر على المنصة العائمة لشاطئ هيلتونيا.

 

ويقدم الفندق لضيوفه في 14 فبراير هذا العام الباقة “الرومانسية” الخاصة بعيد الحب، وذلك مع سهرة مميزة على شاطئ هيلتونيا تبدأ من غروب الشمس وإلى منتصف الليل. يحرص فندق هيلتون على توفير أمسية عشاء رومانسي في عرض البحر فوق المنصة العائمة فوق سطح مياه الخليج، مع خدمة خاصة من كبير الخدم تعكس أعلى مستوى من الفخامة وذلك مقابل 3000 درهم إماراتي.

 

وتتيح باقة عيد الحب متعة مشاهدة منظر غروب الشمس أثناء تناول الطعام فوق سطح المياه، مع قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق رئيسية صممت خصيصاً من قبل الطهاة الإيطاليين لهذه المناسبة الخاصة، مع لمسات شاعرية كالورود وقطع الشوكولا الحمراء التي ستزين المائدة عند وصول الزوجين.

 

وسيكشف مطعم بوكا، الحائز على عدة جوائز عالمية عن قائمة طعام لعيد الحب مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية مستوحاة من المأكولات التقليدية المنزلية التي تشتهر بإعدادها ربات البيوت في إيطاليا، يشرف على إعدادها رئيس طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون.

 

وتضم وجبة العشاء طبق السلمون المتبل وسمك أبو سيف يقدمان مع الرمان وصلصة الحمضيات والكافيار. وتوفر قائمة الأطباق الرئيسية عدة اختيارات من بينها طبق سبانخ ريزوتو مع فيليه السمك المقلي، وطبق اللحم المشوي مع الرافيولي بالبطاطس والبورسيني.

 

وبسبب الاهتمام الكبير للشيف ليوناردو بأطباق التحلية، فهي بالنسبة للإيطاليين تعتبر بمثابة طبق رئيسي ضمن وجبات الطعام، سيقدم كبير طهاة المطعم موس الشوكولا بتصميم مميز يليق بهذه المناسبة السعيدة، مع التوت البري وآيس كريم البندق.

 

ويضيف مطعم ونادي جاز نكهة جديدة بمناسبة عيد العشاق مع سهرة غنائية رائعة لفرقة DNA، ووجبة من ثلاثة أطباق مقابل 500 درهم إماراتي لشخصين، يتخلل الأمسية أجواء من المرح والترفيه على وقع الأنغام الموسيقية العالمية التي تؤديها الفرقة.

 

ويوفر مطعم فاسكوز العالمي، التي ترسم أطباقه رحلة مستوحاة من رحلات المستكشف الرحّال البرتغالي الشهير فاسكو دغاما، تجربة تناول طعام تضم أربعة أطباق للاستمتاع بتناولها في الهواء الطلق برونق شاعري يتمتع بإطلالة على شاطئ البحر، وذلك مقابل 276 درهم للشخص.

 

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

اترك تعليق