روث برادلي الاستشارية بدبى تمثل دار INGIE Paris القائمة فى باريس

ايجى 2030 /

شركة روث برادلي الاستشارية يشرفها الإعلان عن تمثيلها لدار الأزياء الجاهزة INGIE Paris القائمة في باريس والتي أسستها إنجي شلهوب. وتعتبر شلهوب واحدةً من أيقونات الأناقة في الشرق الأوسط وإحدى أبرز سيدات الأعمال في عالم الموضة الراقية. برز اسم الدار في عام 2009 مع إطلاقها لمجموعةٍ من الفساتين وتطورت منذ ذلك الحين لتصبح دار أزياء شاملة تقدم تصاميمها الخاصة من فساتين السهرة والقطع العصرية سهلة التنسيق والإكسسوارات وهي متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم.

 

وعن هذا الإعلان تقول روث برادلي مؤسِّسَة ومديرة شركة روث برادلي الاستشارية: “إن اسم إنجي شلهوب غني عن التعريف في المنطقة، ولقد حظيت خلال السنوات العشرة الماضية بفرصة التعرف إليها عن كثب واكتساب قدرٍ كبيرٍ من الإلهام والإرشاد منها. ولهذا يشرفني أن تضع ثقتها اليوم بشركة روث برادلي الاستشارية، وسنسعى من خلال هذه الشراكة إلى زيادة التعريف بالعلامة والمضي بها في منحى أكثر جرأةً وتفرداً في عالم الموضة العصرية الراقية في المنطقة.”

 

ستتولى شركة روث برادلي الاستشارية ومقرها القوز في دبي مهمة إدارة العلاقات العامة للدار بما في ذلك إدارة صالة العرض وجلسات التصوير، وسيكون عرض الدار المرتقب خلال أسبوع باريس للموضة في نهاية فبراير في مقدمة أولويات العمل، ويلي ذلك في مارس العمل على إطلاق أول متجرٍ خاص لـ INGIE Paris في دبي وذلك في القسم الجديد من دبي مول.

 

وتضيف إنجي شلهوب رئيسة مجموعة Etoile Group ومؤسسة ومديرة INGIE Paris: “يسرنا العمل مع فريق شركة روث برادلي الاستشارية خاصةً بعد أن لمسنا مدى الإبداع والشغف الذي يتمتع به الفريق ونطمح لبناء شراكةٍ قوية تساهم في تحقيق الطموحات الكبيرة لدار INGIE Paris.”

اترك تعليق