سيف العامري يوصل أداءه الرائع خلال الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس

سيف العامري يوصل أداءه الرائع خلال الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس

ايجى 2030 /

أمتعت حلبة مرسى ياس زوارها بعطلة أسبوع شهدت عددًا غير مسبوقٍ من بطولات رياضة سباق السيارات المحلية والعالمية المفضلة لدى محبي السرعة مع خمس بطولات حافلة بالحماس والتشويق أقيمت سباقاتها يومي الجمعة والسبت.

 

وشهدت عطلة الأسبوع بطولة كأس تي آر دي 86، بطولة السباقات المحلية للسيارات من نوع واحد والموجهة للهواة، وبطولة فورمولا4 الإمارات، وكأس بورشه جي تي 3، وكأس راديكال الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الجولة الأولى من بطولة لامبورجيني بلانك بان سوبر تروفيو الشرق الأوسط في موسمها الثاني.

 

وبعد الأداء الرائع الذي قدمه سيف العامري في الجولة السابقة من بطولة كأس تي آر دي 86، أكد السائق الشاب قدرته على وضع بصمته على سباقات البطولة محرزًا صدارة السباق الأول، والوصيف في السباق الثاني.

 

وتبادل محمد عبد الغفار حسين الأدوار مع سيف، إذ جاء وصيفًا في السباق الأول وانتزع صدارة السباق الثاني، فيما قدم أحمد الموسى أداءً ثابتًا في هذه الجولة محرزًا المركز الثالث في كل من السباقين، لتظل جميع الاحتمالات مفتوحة لتحديد حامل لقب البطولة التي تشهد موسمها الرابع.

 

وشهدت بطولة لامبورجيني بلانك بان سوبر تروفيو الشرق الأوسط انطلاقة حماسية لموسم 2018، مع مشاركة 20 سيارة لامبورجيني من طراز هوراكان الخارق مزودة بإعدادات سوبر تروفيو المخصصة لسباقات السيارات، وانطلق سائقوها في سباق ضد الزمن على مسار حلبة مرسى ياس للفئة المنفردة، أو بفرق من شخصين ضمن فئتين هما فئة الهواة، وفئة خاصة تجمع سائقًا محترفًا مع هاوٍ.

 

وسيطر السائقان أغوستيني وبريكرز على جولتي السباقين، فأحرزا الصدارة مرتين على التوالي، فيما قدم بارثولوميو وريد أداءً قويًا، ليحتلا المركز الرابع في السباق الأول ووصافة السباق الثاني، أما الفريق المكون من جيفريز وشراينر فقد تمكن من إحراز المركز الثاني في السباق الأول، ليتراجع بعد ذلك إلى المركز الخامس في السباق الثاني.

 

وشهد كأس بورشه جي تي 3 سباقين حافلين بالمتعة والتشويق، تنافس خلالهما ديلان بيريرا وتوم أوليفانت على المركز الأول دون توقف، ليتقاسما شرف التتويج بالمركز الأول في نهاية المطاف، إذ توج بيريرا بصدارة السباق الأول الذي جاء أوليفانت فيه ثانيًا، ويحتل أوليفات المركز الأول في السباق التالي ويتبعه بيريرا محتلًا المركز الثاني في السباق.

 

وتفاوت أداء السائقين في بطولة فورمولا4 الإمارات في سباقاتها الأربعة التي أقيمت خلال عطلة الأسبوع، وكان دايفيد شوماخر صاحب الأداء الأقوى محرزً المركز الأول مرتين، والمركز الثالث والخامس في السباقين الآخرين.

 

وتعود سلسلة سباقات ياس يومي 23 و24 فبراير. لمزيد من المعلومات حول التذاكر وباقات الضيافة، يرجة زيارة www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال على 800 YAS (927).

اترك تعليق