عاجل: عقارماب تطلق منصة لحجز الشقق في العاصمة الإدارية أونلاين بالكردت كارد

عاجل: عقارماب تطلق منصة لحجز الشقق في العاصمة الإدارية أونلاين بالكردت كارد

ايجى 2030 /

أطلق عقارماب محرك البحث العقاري الرائد في مصر منصة جديدة تسمح لعملاءه حجز الوحدات العقارية من شركات التطوير العقاري عن طريق الإنترنت وباستخدام الكردت كارد. حيث يقوم العميل بدفع عربون حجز أولي قدره 10,000 جنيه بالكردت كارد مقابل حجز سعر حصري في طرح جديد لمشروع عقاري تم إطلاقه حديثاً، وبعد ذلك يقوم العميل بالتواصل مع المطور العقاري المالك للوحدة لإكمال عملية الحجز والتعاقد. ويحق للعميل إلغاء الحجز خلال 7 أيام واسترداد كامل قيمة العربون بدون أي خصومات.

 

وقد صرح عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي لشركة عقارماب قائلاً “عندما يطرح المطور العقاري مشروعاً جديداً يقوم باختيار عدد محدود من الوحدات بسعر مميز جداً وحصري لكي يجذب أكبر قدر من العملاء مباشرة. وعادة ما يتسابق العملاء والمستثمرين لحجز الوحدات المعروضة، وكنا نسمع دائماً على تزاحم كبير في مقرات شركات التطوير العقاري أو الفنادق التي يقام فيها الطرح. لهذا، قررنا في عقارماب تقديم خدمة مميزة تسهل عملية حجز هذه الوحدات المحدودة بشكل منظم، بحيث يستطيع جميع العملاء حجز سعر الطرح بسهولة من المنزل باستخدام الكردت كارد. ولأن الفكرة جديدة، قدمت عقارماب نظام استرداد مرن جداً يسمح للعميل إلغاء الحجز المبدئي خلال 7 أيام واسترداد كامل قيمة العربون”.

 

وأعلنت شركة عقارماب توقيع أول عقد لتسويق طرح مشروع شركة بيتر هوم في العاصمة الإدارية، وهو مشروع ميدتاون كوندو، حيث بدأ التسجيل حالياً للمشاركة في عملية حجز الوحدات في العاصمة الإدارية بمبلغ قدره 10,000 جنيه، وقد سجل في الطرح حتى الآن أكثر من 1,000 عميل من داخل وخارج مصر. والجدير بالذكر أن أكثر من 50% من العملاء هم مصريين في الخارج، حيث أن هذه الفئة من العملاء عادة لا تستطيع الاستفادة من الأسعار الحصرية عند طرح المشاريع الجديدة نظراً لعدم تواجدهم داخل البلد.

 

وسيتم فتح باب الحجز الفعلي في مشروع ميدتاون كوندو يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير وذلك من خلال موقع عقارماب على الإنترنت. هذا ويتوقع المسعودي أن الوحدات المعروضة ستنفذ بسرعة وذلك لأن عدد العملاء المسجلين حالياً أكثر بكثير من عدد الوحدات التي ستطرح من خلال موقع عقارماب، كما أن عدد المسجلين في الموقع لا يزال يتزايد بشكل سريع.

 

وصرح المسعودي “لقد حددنا موعد محدد لفتح باب الحجز وهو الساعة 1 ظهراً بتوقيت القاهرة يوم 7 فبراير، وهدفنا أن نعطي فرصة متساوية لكل عملائنا حيث لن يسمح لأي عميل إجراء الحجز المبدئي قبل هذا الموعد.”

 

ولعل أهم الأسباب التي قد تساهم في نجاح هذه الخدمة الجديدة هو شعبية وانتشار موقع عقارماب الذي يزوره أكثر من مليون مشتري شهرياً، والذي له سمعة وثقة في السوق خصوصاً أن معظم التقارير العقارية عن أسعار العقارات وتوجهات الطلب العقاري تصدر من عقارماب. وتقوم عقارماب بالتفاوض حالياً مع مجموعة من شركات التطوير العقاري التي تسعى للاستفادة من هذه الخدمة لطرح مشاريعها في العاصمة الإدارية ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة و٦ اكتوبر.

اترك تعليق