شوبير يكشف عن رئيس الكاف الجديد ويؤكد بقاء أبو ريدة في المكتب التنفيذي

شوبير يكشف عن رئيس الكاف الجديد ويؤكد بقاء أبو ريدة في المكتب التنفيذي

ايجى 2030 /
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجديد، مؤكداً على فوز هاني أبو ريدة بمقعد المكتب التنفيذي للفيفا، ليبقى في منصبه فترة جديدة، وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير”: مبروك هاني أبو ريدة عضوية الكاف بالتزكية ورئاسة الاتحاد ستكون للجنوب أفريقي باتريس موتسيبي ليصبح رئيس الاتحاد الأفريقي بمباركة انفانتينو.

أضاف: أن أحمد ولد يحيى تم الاتفاق معه بانسحابه ويتم تعيينه نائب للرئيس مع أوجستين سنجور من السنغال مع محاولة ضمان مقعد لولد يحيى في المكتب التنفيذي.

واصل حديثه: عائشة جوهانسون من سيراليون ستأخذ مقعد المرأة، ووديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي سيكون عضواَ في المكتب التنفيذي بالتزكية بصحبة مصطفى أوشوي.

وعن اعتقال رئيس نادي برشلونة بعد تورطه في تأسيس صفحات لمهاجمة الفريق الكتالوني قال شوبير: تهمة رئيس برشلونة هو عمل صفحات تشن هجوما على اللاعبين

وألقت الشرطة الإسبانية القبض على رئيس نادى برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وعدد من الإداريين بتهمة غسيل الأموال بعدما داهمت مقرالنادى .

وأوردت وسائل إعلام إسبانية فى نبأ عاجل بحسب إذاعة “كادينا سير” و”راديو كتالونيا”، أنه تم القبض على بارتوميو وجراو الرئيس التنفيذى لنادى برشلونة ورومان جوميز رئيس الخدمات القانونية في النادي.

اترك تعليق