الفنان مصطفى فهمي برفقة زوجته فى أحدث ظهور لهما بالساحل الشمالى.. صور

الفنان مصطفى فهمي برفقة زوجته فى أحدث ظهور لهما بالساحل الشمالى.. صور

ايجى 2030 /
يواصل الفنان مصطفى فهمي قضاء العطلة الصيفية برفقة زوجته فاتن موسى في الساحل الشمالي، وقد حرصت فاتن موسى على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورا أو فيديوهات تجمعهما معا خلال الإجازة الصيفية.

ونشرت فاتن موسى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” اليوم السبت، 6 صور برفقة زوجها الفنان مصطفى فهمي خلال تواجدهم في الساحل الشمالي، معلقة عليها “الصيف في الساحل”، وقد لاقت الصور إعجاب الكثيرين عبر السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، حرص النجم مصطفى فهمى وزوجته الإعلامية فاتن موسى، على الاستمتاع بوقتهما والعطلة الصيفية على أحد الشواطئ، وشاركت فاتن موسى متابعيها فيديو لهما عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، من داخل البحر ويستعدان لركوب “الجيت سكي”، وتناديه بالـ”سوبر ستار”.

ويحب النجم مصطفى فهمى ممارسة الرياضة كثيراً ويلجأ لها دائماً من أجل تجنب الإكتئاب وإخراج الطاقة السلبية.

وفى حديثه عن البحر وحبه له يأتى فى وقت يقضى فيه إجازته الصيفية فى الساحل الشمالى بصحبة زوجته الاعلامية اللبنانية التي تحرص على مشاركة الجمهور بنشر صورهم على “انستجرام” من اللحظات اللتى يقضونها سوياً فى الساحل مستمتعين بأجواء الصيف هناك.

وتزوج الفنان مصطفى فهمي من فاتن موسى، قبل 4 أعوام، وفى شهر ديسمبر عام 2017 أعادا إقامة حفل زواجهما مجدداً فى لبنان حيث موطن زوجته التى عملت فى بداياتها كصحفية ثم معدة برامج وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج “ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى” على قناة “نجوم” الإماراتية.

اترك تعليق