ياسمين عبد العزيز تبرر زيادة وزنها: الحب السبب

ياسمين عبد العزيز تبرر زيادة وزنها: الحب السبب

ايجى 2030 /
بررت الفنانة ياسمين عبد العزيز زيادة وزنها في الصورة المسربة لها برفقة زوجها أحمد العوضي، بالاستعانة بحكمة تقول أن المحب إذا لم يزد وزنه، فهو مع الشخص الخطأ، وتدخل زوجها سريعا ليؤكد إنها مع الرجل “الصح”، وبعدها نشرت ياسمين عدة صور جديدة لها برفقة العوضي تظهر رشاقتها أثناء التدريبات البدنية.

هل الحب السبب في زيادة وزن ياسمين عبد العزيز؟
ياسمين تجاهلت تماما شائعة حملها التي انتشرت عقب تسريب صورة لها بوزن زائد وتضع يدها على بطنها، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لحكمة تقول: في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي قائلًا: ده انتي كده مع الشخص صح الصح.

وبعدها قامت ياسمين بنشر صور حديثة لها برفقة العوضي أظهرت رشاقة خصرها لتنفي بشكل غير مباشر ما تردد عن حملها، وقام العوضي بإعادة نشر الصور.

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز تصدرت محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكالعادة لاحقتها شائعة الحمل بعدما ظهرت بوزن زائد، كما فسر البعض وضع مرفق يدها على بطنها بمثابة إعلان للحمل.

الصورة تم تسريبها من تدريبا رياضية يخضع لها الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بوزن زائد وظهر واضحا بسبب ارتدائها الملابس الرياضية، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصروا على إعلان حمل النجمة، علما أن صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي أظهرتها برشاقتها المعتادة.

وسبق أن أعلن المنتج أحمد السبكي عن مفاجأة قوية لجمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، وكشف عن تجهيزهما لعمل سينمائي جديد، سيعيدها إلى الكوميديا من جديد، بعد آخر أفلامها الذي تم عرضه العام الماضي وهو فيلم “أبلة طم طم”.

ونشر “السبكي” صورة تجمعه مع ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام وعلق عليها قائلًا: قريبًا فيلم ياسمين عبد العزيز.

ولم يتم الاستقرار بعد على سيناريو العمل، ولكن من المتوقع أن يتم البدء في تحديده خلال الفترة المقبلة، وبعد ذلك سيتم تصويره مباشرة، وذلك سيكون في شهر أغسطس تقريبًا.

وشاركت ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان الماضي بمسلسل “ونحب تانى ليه” مع الفنان كريم فهمي وشريف منير وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

اترك تعليق