كيف واجه شريف منير التنمر عبر الإنترنت؟

كيف واجه شريف منير التنمر عبر الإنترنت؟

ايجى 2030 /
في أقل من شهر واحد يتعرض 4 فنانين لحملات تنمر عبر الإنترنت، 3 منها تطال أطفالهم، تسخر من ألوانهم أو أوزانهم أو ملابسهم، حتى طفح الكيل وقرر شريف منير أن يتصرف.

بدأت القصة بصورة التقطها الفنان شريف منير لابنتيه الصغيرتين، ووضعها على الإنترنت، فانهالت عليه التعليقات السلبية والتي تنتقد ثياب الصغيرتين وتصف الأب بأبشع الألفاظ لنشره هذه الصورة، وتحت الضغط من والدة الطفلتين وبكاء ابنتيه من التعليقات، وافق على مسح الصورة، إلا أنه عاد ونشرها مرة أخرى، متحديًا من يحاول كبته وسلب حريته، ودفعه لحذف صور أطفاله.

لم تكن هذه هي ردة الفعل النهائية، بل توجه شريف منير إلى التقاط صور السباب والتنمر التي توجه إليه، رافعًا إياها في استمارة بلاغ عبر الإنترنت، إلى النائب العام ومباحث الإنترنت، والتي بدأت بالفعل في اتخاذ إجراءات القبض على من أهان النجم وفتاتيه.
وأخيرًا أجلس النجم ابنتيه خلفه، وصور فيديو يحث فيه المتابعين على موقع الصور إنستقرام، على استعمال خدمات مباحث الإنترنت وعدم الاستسلام للأذى والتنمر، وما يلحقه بهم الأشخاص المؤذيون عبر الإنترنت، على أمل أن تكون حملة البلاغات هذه سببًا في فضاء إلكتروني هادئ ونظيف ومهذب.

اترك تعليق