الأهلى والزمالك بوابة 5 لاعبين للدورى السعودى فى الصيف المقبل

الأهلى والزمالك بوابة 5 لاعبين للدورى السعودى فى الصيف المقبل

ايجى 2030 /
بدأ العد التنازلى لعودة نشاط كرة القدم فى الدورى السعودى، سواء باستكمال دورى الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 أو الترتيب المبكر للنسخة التالية 2020-2021، بدأت بوصلة الأندية تتجه صوب المحترفين العرب بشكل لافت للتعاقد مع لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكتبت الساعات الأخيرة لمعان أسماء بالجملة طرقت أبواب الأندية فى الميركاتو الصيفى رغم التقشف المالى المرتقب. الغريب فى الموضوع أن معظم اللاعبين الذين ترغب الأندية السعودية فى التعاقد معها مرتبطون بقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، حيث إن هؤلاء اللاعبين ارتبطت أسماؤهم بالأهلى والزمالك إما بالتعاقد معهم أو اللعب فى أحدهما.
على معلول

وضع نادى الهلال تحت المنظار التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي، ضمن دائرة اهتماماته لدعم الجبهة اليسرى بصفقة لن تقل قيمتها 3 ملايين دولار حال موافقة الأهلى على رحيل اللاعب الموهوب فى الفترة المقبلة.

فرجانى ساسى

يسعى مسئولو الاتحاد إلى التعاقد مع فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك والمنتخب التونسي في محاولة لإعادة مجد العميد من جديد، وهو من اللاعبين أصحاب الخبرات بالدوري السعودي وله تجربة سابقة في النصر، ويعد من أبرز محاور الارتكاز حاليا في الوطن العربي.

أحمد حجازى

كما يرغب الاتحاد في دعم صفوفه بالمدافع المصرى أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ولاعب الأهلى السابق، لدعم مركز المساك مستقبلا، وهو الأمر الذى قد يواجه صعوبة في التعاقد معه نظرا لتمسك اللاعب باستكمال الاحتراف، ودخول الأهلى فى المفاوضات معه.

وليد أزارو

يحاول مسئولو نادي الشباب في شراء ما تبقى من عقد المغربى وليد أزارو، الذي يلعب معارا حاليا لنادي الاتفاق، من النادى الأهلى لدعم الهجوم، خاصة بعدما رفض السويسرى رينيه فايلر إعادته لصفوف الأحمر مرة أخرى.

حسين بن عيادة

اقترب نادي الأهلي من حسم صفقة شراء حسين بن عيادة ظهير أيمن شباب قسنطينة الجزائري في صفقة انتقال حر، لدعم الجبهة اليمني لديه في الموسم المقبل، وهو الصفقة التي يرغب كل من الأهلى والزمالك في التعاقد معها.

ويتواجد الهلال فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف النصر بعد مرور 22 جولة من منافسات دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليق