عادل إمام يطيح بيوسف الشريف وآسر ياسين من قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان

عادل إمام يطيح بيوسف الشريف وآسر ياسين من قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان

ايجى 2030 /
شهدت قائمة موقع تويتر للأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة وبحثا في الأسبوع الثالث من شهر رمضان 2020 مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما انضم النجم عادل إمام بمسلسل “فلانتينو” على حساب النجم يوسف الشريف بطل مسلسل “النهاية” والفنان “آسر ياسين” نجم مسلسل “ب 100 وش”.

قائمة موقع تويتر للأسبوع الثالث شهدت تحولات كبرى في ترتيب الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة وبحثا استنادا على التغريدات من خمس دول عربية هي مصر والإمارات والسعودية والكويت والبحرين، وجاءت الصدارة لمسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، والمرتبة الثانية للنجمة يسرا ببطولة مسلسل “خيانة عهد”.

النجم أمير كرارة استعاد المركز الثالث ببطولة مسلسل “الاختيار” وجاء عادل إمام في المرتبة الرابعة ببطولة مسلسل “فلانتينو”، واحتل النجم ياسر جلال المركز الخامس ببطولة مسلسل “الفتوة”.

يذكر أن موقع تويتر، كشف رسميا عن قائمة أبرز المسلسلات والبرامج والشخصيات الفنية التي حازت على اهتمام رواد الموقع، وفقا للترند المحلى في مصر والدول العربية، خلال الأسبوعين الأول والثاني من رمضان، والمفاجأة أن مسلسل “الاختيار” تراجع ليترك المقدمة لمسلسل “البرنس” كما احتل رامز جلال المرتبة الثانية بقائمة البرامج بعد برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الشاب الإماراتي غيث، واحتل آسر ياسين صدارة الشخصيات الفنية بعد تألقه في مسلسل “ب 100 وش”.

اترك تعليق